رياضة

فهد المولد: بحثنا عن الانتصار والفحوصات ستحدد موعد عودتي

جدة – يوسف الشيخي :

buy Lasix online فهد المولد buy Antabuse online lioresal online أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد بأن إصراره على المشاركة في لقاء اليوم نابع من حرصه على المساهمة مع زملائه اللاعبين من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية والعودة للمنافسة من خلال مواجهة اليوم أمام فريق الهلال, وقال المولد : حقيقة اشكر الجهاز الفني على احترامه لرغبتي في المشاركة في اللقاء والذي كنت أتمنى أن ينتهي بتحقيق الفوز وتتويج المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق..
وحول الإصابة التي تعرض لها لم يستطيع على إثرها إكمال اللقاء أوضح بانه سوف يقوم بإجراء الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة لتشخيص الإصابة والانتظام في البرنامج العلاجي المناسب له والعودة سريعا بإذن الله لمشاركة زملائه في المرحلة المقبلة.. وأضاف المولد أن إصراره على المشاركة في الكلاسيكو رغم الإصابة كان في غير محله و لن يتكرر .
كما عبر عن سعادته الغامرة واعتزازه بالتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين عند استقباله حفظه الله للاعبي المنتخب الوطني الأول بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات كاس العالم مؤكدا بأن هذا الاستقبال والكلمات التي استمعوا لها سوف تكون حافز لهم لتقديم كل ما لديهم لتشريف هذه البلاد الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى