عقارات

المستثمرون العقاريون يجتمعون على سحور «الحاكمية»

سويفت نيوز_الرياض

38أقامت شركة الحاكمية للتطوير العقاري حفل سحورها السنوي بقاعة السيف بالخبر وسط حضور كبير من نخب الوسط الاقتصادي بالمنطقة الشرقية ورجال الإعلام والمهتمين بالشأن العقاري.

وقال رئيس شركة الحاكمية للتطوير العقاري ردن الدويش: تشرفت الشركة بهذا الحضور الكبير وإن دل هذا فإنه يدل على مدى العلاقة الحميمة التي تجمع رجال الأعمال بالمنطقة وهذا ليس بمستغرب فالمنطقة غنية برجالها كما هي غنية بثرواتها وفرصها الاستثمارية الرائدة وفكرها المتجدد.

وأضاف: حرصت الشركة بعد الإنجازات التي حصدتها خلال الفترة الماضية على أن يكون هذا الحفل في هذا الشهر الكريم لقاء شكر لكل من ساهم معنا في هذا النجاح، فلم تكن تلك النجاحات وليدة الصدفة بل جاءت بعد جهد واجتهاد ودراسات ميدانية واستراتيجيات واضحة ومهام محددة لكل منتسب للشركة كل في موقع عمله وطبيعته، وقد تعودنا سنويا على أن يكون هناك حفل سحور يجمع الشركة بكافة شركائها ومحبيها.

وتابع: قطاع التطوير العقاري ليس قطاعا صغيرا وحجم الاموال المدارة فيه كبير للغاية وإرساء مفاهيمه وتطبيقها يعد أمرا مهما، وهناك تغير كبير على مستوى المفاهيم للعاملين في القطاع العقاري سينقله إلى مرحلة جديدة تساعد في تقديم منتجات سكنية متنوعة وعلى مستوى عالي من الجودة وبأسعار تناسب الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى