بنوكنيوميديا

«السعودي الهولندي» يطلق حملة «أنا أحب رمضان» التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

سويفت نيوز_الرياض

35ضمن فعالياته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلن البنك السعودي الهولندي عن إطلاق حملته التفاعلية تحت شعار «أنا أحب رمضان» من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك ويوتيوب).

وأنتج «الهولندي» ثلاثة مقاطع فيديو توضيحية عن الحملة مدعومة في صفحاته الرسمية، وأوضح محمد المونّس رئيس التسويق والاتصال المؤسسي، أن الحملة تستمر طيلة شهر رمضان المبارك وتستهدف شريحة الأطفال.

وتتمحور المسابقة بتسجيل مقطع فيديو يعرض أبرز العادات المحببة في شهر رمضان والسلوكيات الواجب التخلي عنها خلال الشهر الكريم، وإرساله عبر حساباتهم بـ«الإنستغرام»، وذلك في مبادرة يسعى «الهولندي» من خلالها إلى إحداث تغيير إيجابي في العادات والسلوكيات التي يزاولها الناس وغرسها في النشء، في الوقت الذي ستحصل فيه المشاركات الفائزة بأعلى نسبة تصويت من قبل متابعي «إنستغرام» على جوائز قيّمة.

وأكد المونّس على أن إطلاق حملة «أنا أحب رمضان» يأتي امتدادا للمبادرات والحملات التي يتبناها البنك السعودي الهولندي في إطار برامجه الاجتماعية المخصصة لكافة أفراد المجتمع، وذلك ضمن جهود البنك الرامية لتقديم دور بناء في خدمة المجتمع وترسيخ العادات والسلوكيات الإيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى