الرئيسية / موضة / GUESS تطلق مجموعة نظارات محدودة الإصدار بالتعاون مع Get In Touch للتوعية بسرطان الثدي

GUESS تطلق مجموعة نظارات محدودة الإصدار بالتعاون مع Get In Touch للتوعية بسرطان الثدي

دبي سويفت نيوز:

nolvadex online GUESS THE GET IN TOUCH GU2663تعاونت علامة GUESS للنظارات للسنة الثالثة على التوالي مع جمعية Get In Touch لطرح مجموعة محدودة الإصدار تساعد على دعم التزام المنظمة غير الربحية بالتوعية بسرطان الثدي.

تساهم جمعية Get In Touch في تثقيف سيداتٍ من جميع الأعمار، عبر تعليمهن كيفية “التواصل” مع جسمهن وتزويدهن بالمعلومات اللازمة حول هذه المبادرة المتعلقة بصحة الثدي.

تضمّ هذه المجموعة محدودة الإصدار نظاراتٍ شمسيةً ونظاراتٍ طبيةً مزيّنة بالشريط الوردي المعدني الشهير المكسو بجزيئات براقة على طرف كلّ ذراع احتفاءً بمكافحة سرطان الثدي. كما أنّ كل زوج نظارات يأتي في علبة مميزة وردية اللون مغلّفة داخل علبة هدايا باللون الوردي أيضاً.  ومن المرتقب إطلاق هذه المجموعة محدودة الإصدار في أكتوبر 2017. وفي هذه المناسبة، سوف تقدّم شركة Marcolin تبرّعاتٍ لجمعية  TouchGet In.

يُذكَر أنّ بيتسي نيلان، الناشطة في مجال الحفاظ على صحة الثدي، هي رئيسة جمعية Get In Touch وقد شاركت في الحملة الإعلانية الحالية لإطلاق مجموعة النظارات. لا بدّ من التنويه بأنّ شعرها الوردي المفعم بالحياة ليس إشادةً لوالدتها التي فارقت الحياة العام الماضي جرّاء صراعها مع سرطان الثدي فحسب، لا بل هو أيضاً إشادة لكافة الفتيات اللواتي ثقّفتهنّ أمّها خلال الأعوام الـ 13 الأخيرة عبر إطلاق عجلة “ديزي”، وهي عبارة عن أداة تعليمية عملية وآمنة للفحص الذاتي للثدي، ولكافة الفتيات اللواتي ستتولى “بيتسي” تعليمهنّ تكريماً لها.

Lasix online GUESS-Get-in-Touch-Capsule-Collection (300 DPI)المجموعة

GU2663 dopoxetine online

يتميّز الشكل المستطيل المعدّل للنظارات الطبية من طراز GU2663 بجهة أمامية رفيعة مصنوعة يدوياً من الأسيتات. يأتي الإطار المزدوج الصلب باللون الأسود، مع لون وردي فاتح على الجانب الخلفي، بما يتناغم مع لوحة الألوان الوردية الخاصة بالجمعية. ويحمل كلّ ذراع شعار العلامة الشهير G بجزيئات براقة، ويظهر على طرفه الشريط المعدني البرّاق الذي يرمز إلى سرطان الثدي.

GU7546

يتسّم الشكل الأمامي المربّع المعدّل للنظارات الشمسية من طراز GU7546 بعدسات ليّنة ذات تأثير متدرّج مما يعزّز جمال النظارات المصمّمة بأسلوب الريترو. أمّا الجهة الأمامية المصنوعة يدوياً بالأسيتات فتتشارك الألوان نفسها مع نظيرتها الطبية، حيث أنّ الجانب الأمامي يأتي باللون الأسود فيما يأتي الجانب الخلفي باللون الوردي الفاتح، بما يتناغم مع لوحة الألوان الوردية الخاصة بالجمعية. ويحمل كلّ ذراع شعار العلامة الشهير G بجزيئات براقة، ويظهر على طرفه الشريط المعدني البرّاق الذي يرمز إلى سرطان الثدي.

Guess THE GET IN TOUCH GU7546

GU7546_01B_AED620 GU2663_001_AED620

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*