الرئيسية / رياضة / بهاتريك “إدواردو” الزعيم يضرب العين ويتأهل لنصف نهائي آسيا.. وال الشيخ يقدم ٣٠ألف لك لاعب

بهاتريك “إدواردو” الزعيم يضرب العين ويتأهل لنصف نهائي آسيا.. وال الشيخ يقدم ٣٠ألف لك لاعب

يوسف الشيخي – جدة  buy dopoxetine purchase Lasix purchase nolvadex IMG-20170906-WA0111

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن أسقط نظيره العين الإماراتي 3/0 ب( هاتريك ) للبرازيلي كارلوس إدواردو. وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ( الدره ) ضمن منافسات أياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (٠/٠) ليتفوق الهلال بمجموع اللقاءين لمصلحة الهلال.
ظهر الفريقان في الشوط الاول بمستوى متواضع في هذا الشوط، ومرت الـ20 دقيقة الأولى وسط محاولات متواضعة من قبل عناصر الهلال نواف العابد وإدواردو وميليسي (العائد للمشاركة عقب الإصابة) في الجانب العيناوي كانت تحركات عمر عبدالرحمن وكايو وتسديدات دوجلاس هي الأبرز.
الدقيقة 31 يتألق حارس الهلال عبدالله المعيوف في إبعاد كرة لاعب العين ماركوس، جاءت ردة الفعل الهلالي عن طريق عمر خربين عند الدقيقة 36 إثر تسديدة أرضية ضعيفة بين أحضان حارس العين خالد عيسى.
الدقيقة 42 حضر الفرح الهلالي عن طريق ” إدواردو ” بعدما استثمر كرة ” ميليسي ” من خطأ خارج الصندوق العيناوي محولاً الكرة برأسه داخل الشباك.
ولم ينتظر الهلال كثيراً في إضافة الهدف الثاني بعد أن وصلت عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ( 46 ) من ميليسي إثر تسديدة قوية من قدم إدواردو استقرت داخل الشباك العيناوية كهدف ثان للأزرق.
حاول نادي العين في الشوط الثاني تقليص الفارق مبكراً من خلال المحاولات، لكن تماسك دفاع الأزرق من خلال أسامة هوساوي والجحفلي ومن أمامهم عبدالملك الخيبري، والأخير كان نداً قوياً لإبطال تحركات ” عموري “.
عاد الهلال لوضعه الطبيعي ورتب صفوفه وخرج ” ميليسي ” وحل بدلاً عنه ” محمد كنو “.
الدقيقة 74 أضاف ” إدواردو” الهدف الثالث للزعيم ( هاتريك ) بعد تمريرة مميزه من سالم الدوسري، لينتهي اللقاء ب هاتريك ” إدواردو ” والتي نال على ضوء ذلك الكرة.
وينتظر الهلال الفائز من لقاء الغد الذي يجمع الأهلي السعودي ونظيره بيروزي الإيراني.
من جانب اخر هنأ معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ نادي الهلال بمناسبة تأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا ، مشيداً بالأداء والمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم أمام العين الإماراتي والذي انتهى بفوز الهلال بنتيجة (3/0) وقدم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بهذا المناسبة مكافأة تقديرية للاعبين الفريق بواقع ( ثلاثين ألف ريال) لكل لاعب مؤكدا أن ذلك سيكون نهج الهيئة العامة للرياضة تجاه كل من يمثل الوطن ويسهم في تحقيق الإنجاز له بكافة الألعاب والمشاركات .
وتمنى معالي الاستاذ تركي آل الشيخ التوفيق للأهلي في مباراته غداً أمام بيروزي الإيراني معرباً عن ثقته الكبيرة في مواصلة فريقين الهلال والأهلي لمشوارهما نحو اللقب القاري للأندية الآسيوية ، وداعيا الرياضيين ووسائل الإعلام ومنسوبيها والجماهير الرياضية بكافة انتمائاتما لنبذ التعصب والوقوف مع الوطن ودعم كل من يمثله لتحقيق الإنجاز والتميز.
متمنيا المزيد من الإنتصارات في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد الأمين حفظهما الله ورعاهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*