سيارات

رينو تكشف عن سيارة سيمبيو النموذجية في معرض فرانكفورت الدولي

دبي – سويفت نيوز:

Antabuse reviews order Lasix 2017 - Concept-car Renault SYMBIOZ cheap nolvadex سيتم الكشف عن سيارة رينو سيمبيوز النموذجية في معرض فرانكفورت الدولي في تاريخ 12 سبتمبر، و سيكون هذا الإعلان بمثابة فرصة لشركة رينو في تقديم نظرتها المستقبلية في عالم السياقة و المنتظر تنفيذها في سنة 2030. يتزامن الإعلان عن هذا التصميم العصري لسيارة رينو سيمبيوز مع توقعات في مجال التنقل الحديث و العصري و يعكس بدوره نمط حيات الزبائن و سيساهم المعرض في ترسيخ نظرة رينو في مجال الحداثة من ناحية القيادة الذاتية و الكهربائية في عالم العصرنة و التنقل.

و تأتي تسمية سيارة سيمبيوز بهذا الإسم من اللغة اللاتينية ‏و معناه “العيش سويا”. و تأمن شركة رينو أن تصاميمها الحديثة تتماشا و متطلبات العالم العصري الذي نعيش فيه من حداثة الطرقات و طريقة عيش الناس بشكل عام. و يعبر حرف “ز” عن التكنولوجيا الكهربائية التي تشغل هذه السيارات.

و تدعوكم شركة رينو للحضور للتعرف على نظرة رينو المسقبلية حول معايير السلامة البيئية وهذا خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عندما سيقدم كل من المدير الفني في شركة رينو، السيد تياري بولوري ونائب الرئيس التنفيذي لورينس فان أيكر سيارة رينو سيمبيوز خلال ندوة صحافية في تمام الساعة 9:50 صباحا بتاريخ 12 من سبتمبر أيلول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى