الرئيسية / اقتصاد / إنتركويل تطلق العمليات التشغيلية في منشأة التصنيع الجديدة بقيمة 20 مليون ريال سعودي في المملكة العربية السعودية

إنتركويل تطلق العمليات التشغيلية في منشأة التصنيع الجديدة بقيمة 20 مليون ريال سعودي في المملكة العربية السعودية

الدمام – سويفت نيوز:

Mr. Hassan Al Hazeem MD Intercoil presents a memento to Mr. Mederic Payne CEO Home Center commemorating 20 years of partnership Mr. Mederic Payne CEO Home Center & Mr. Hassan Al Hazeem MD Intercoil cut the ribbon and inaugurate Intercoil’s new mattress manufacturing facility in Dammam KSA Mr. Mederic Payne CEO Home Center along with Mr. Hassan Al Hazeem MD Intercoil reviews the various machinery at Intercoil’s new mattress manufacturing facility in Dammam KSAبدأت شركة إنتركويل العالمية، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة لكافة منتجات الأسرّة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عملياتها التشغيلية في منشأة التصنيع الجديدة في الدمام، المملكة العربية السعودية. ويعتبر دخول الشركة للاستثمار في المملكة العربية السعودية بقيمة 20 مليون ريال سعودي محطة رئيسية في مسيرة نمو الشركة خارج دولة الإمارات.

ويعمل المصنع الذي يضم أحدث التقنيات المتطوّرة، ويمتد على مساحة 7 آلاف متر مربع ويماثل منشأة الشركة في دولة الإمارات، على تصنيع مجموعة من المراتب المريحة والفاخرة. وستبدأ عمليات الإنتاج بقدرة إنتاجية تصل إلى 500 مرتبة يومياً، مع خطط لمضاعفة إنتاج المراتب في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال حسن الهزيم، المدير التنفيذي لشركة إنتركويل العالمية: ” يسرنا الإعلان عن بدء عملياتنا التشغيلية في مركز التصنيع والتوزيع الجديد في الدمام. ونظراَ لموقعه الاستراتيجي، سيمكننا التوسع الذي قمنا به في المملكة من الاستفادة من العديد من الفرص التي توفرها المملكة العربية السعودية والتي ستسهم بلا شك في دعم وتعزيز نمو أعمالنا لا على مستوى منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية فحسب، بل على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق كذلك. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل المنشأة على تعزيز التنافسية وتمكننا من زيادة إنتاجيتنا وتحسين خدماتنا، والتقليل من الوقت اللازم لإنجاز العمل بالنسبة للعملاء”.

ويصادف هذا العام الذكرى العشرين للعلاقات الناجحة بين إنتركويل العالمية وهوم سنتر، الشركة الرائدة في مجال بيع المستلزمات المنزلية والتي تمتلك شبكة تضم 100 متجر موزعة في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومصر ولبنان والهند. واحتفالاً بهذه المحطة المهمة في تاريخ الشركة، قام ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لشركة هوم سنتر بافتتاح منشأة إنتركويل في الدمام بحضور كوكبة من كبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لشركة هوم سنتر: “على مر السنين، عملت إنتركويل وهوم سنتر في شراكة فريدة على مواءمة أهداف أعمالهما من أجل توفير أفضل الحلول في مجال تصنيع الأسرّة الفاخرة للمستهلكين في أسواق دولة الإمارات والدول المجاورة. ولا شك أن المملكة العربية السعودية من ضمن هذه الأسواق والتي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لكلتا الشركتين. واليوم تعتبر مراتب الأسرّة من أكثر المنتجات مبيعاً عبر الإنترنت في فئة المستلزمات المنزلية. ونظراً للموقع الاستراتيجي، ومجموعة قنوات التوزيع ومستوى الطلب الإجمالي الذي تتمتع به المنشأة الجديدة لإنتركويل، نحن واثقون بأن السنوات المقبلة ستبرهن على الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها هاتان الشركتان. ونتطلع قدماً لمواصلة شراكتنا الناجحة مع إنتركويل والتي تقود مسيرتنا نحو الإبداع والابتكار.

ومن موقعها في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة الدمام، ستلبي منشأة التصنيع الجديدة احتياجات شبكة معارض “إنتركويل” الواسعة التي تزاول أعمالها أساساً في أنحاء المملكة، وذلك في كل من الأحساء والدمام، وجبيل والخبر. وتهدف المنشأة إلى تلبية الطلب المتزايد لقطاع الضيافة إلى جانب شركاء إنتركويل الخبراء في قطاع التجزئة، وتعمل على تلبية احتياجات الدول المجاورة بما في ذلك البحرين والكويت والأردن ولبنان ومصر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*