رياضة

بوبا.. ثاني عقود الزعيم

سويفت نيوز_الخبر

16أقامت إدارة نادي الهلال السعودي يوم امس مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس مجلس إدارة شركة (بوبا العربية) للتأمين التعاوني لؤي هشام ناظر، لتوقيع نادي الهلال عقد رعاية جزئي مع شركة بوبا للتأمين وذلك بمقر نادي الهلال مقابل لوحات إعلانية للشركة بملعب النادي وتواجد شعار الشركة ضمن اللوحات الإعلانية في المباريات التي يقيمها نادي الهلال على ارضه سواء ان كانت المباريات التي سيخوضها نادي الهلال على ارضية استاد الملك فهد بن عبدالعزيز الدولي أو ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز ولمدة خمسة مواسم قادمة، وفي المقابل سيحصل نادي الهلال السعودي على تأمين طبي شامل لجميع منسوبي نادي الهلال وعائلاتهم وتزويد عيادة النادي ببعض الخدمات ومبلغ مالي لم تكشف عنه الادارة الهلالية حتى الآن، وعبر رئيس مجلس ادارة شركة بوبا للتأمين لؤي هشام ناظر عن فخر شركته بعد توقيعها عقد رعاية جزئي مع نادي الهلال وهو الذي برر اختيار شركته لنادي الهلال، بسبب ان الهلال صاحب الجماهيرية الاولى -على حد تعبيره-، واستكمل ناظر حديثه قائلاً: شريكتنا بوبا الإسبانية شريك طبي لنادي ريال مدريد الاسباني ونسعى للإستفادة من تجربتهم وتكرارها مع نادي الهلال السعودي الذي سنرسل لاعبيه إلى اسبانيا لقياس أدائهم وبعد دراسة وقناعة تأكدنا أن شراكتنا مع الهلال السعودي ستكون ذات فائدة كبرى لنا.. اما عن اهتماماتنا.. فاهتمامنا في هذه الفترة مُنصب نحو نادي الهلال ولا نفكر برعاية نوادي أخرى.
ورفض الامير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز تحديد رقم معين لما سيتقاضاه نادي الهلال سنوياً مبرراً ذلك بأنه لايمكن التنبأ بالخدمات التي ستقدم وهو الذي استكمل حديثه بقوله: أدعوا جماهير الهلال في حال رغبتهم بالتأمين.. التوجه لشركة بوبا لتميزها أولاً ولدعمها للنادي ثانياً، وأشار رئيس الهلال أن قوة النادي الشرائية هي من جعلت الشركات تأتي لرعايته وهو الذي علق على عقد بوبا بقوله: الشراكة ستنقلنا نقلة نوعية كبيرة.. اللاعبين وأهلهم سيشملهم التأمين ومراكزنا الطبية ستشهد نقلة كبيرة وهذا العقد سينقل الهلال على المستوى الطبي عالياً.. وعقدنا معاهم رعاية وشراكة انا سعيد جداً بها.
واختتم رئيس الهلال حديثه بقوله: مازال الهلال يتصدر الأولويات في كل شيء اللهم لك الحمد، يذكر اعلان شركة بوبا سيكون على قمصان الفريق الطبي فقط بنادي الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى