محليات

حرس الحدود يحبط محاولة تهريب حشيش العيد


جدة – يوسف الشيخي :

رصدت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة، يوم الأحد الماضي ثالث ايام العيد Lasix reviews cheap nolvadex generic Antabuse IMG-20170908-WA0130 الموافق ١٢ ذو الحجة ١٤٣٨هـ، هدفاً بحرياً أثناء محاولته تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر عبر مسؤوليات قطاع جدة في منطقة الكورنيش الجنوبية.
ومن ناحيته، أوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنه على الفور تم توجيه الدوريات البحرية لموقع الحدث والتي اتضح بعد اعتراضها ومحاصرتها للهدف أنه قارب بحري على متنه (٣) ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية حيث تم القبض عليهم وبتفتيشهم وتفتيش القارب تم العثور على (٢٥٨,٣٥) مائتين وثمانية وخمسين كيلو جراماً وخمسة وثلاثين جراماً من مادة الحشيش المخدر .
وتمكنت الدوريات الساحلية من القبض على المستقبلين على الساحل وعددهم (٥) خمسة أشخاص يمنيي الجنسية، كما تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى .
وأكد المتحدث الرسمي أن حدود المملكة ستكون بعون الله وتوفيقه عصية على كل من يسعى لتجاوزها بطرق غير مشروعة أو يحاول تهريب الممنوعات عبرها، وذلك بما يتمتع به رجال حرس الحدود من خبرات وإمكانات للتصدي لأي محاولات تجاوز أو تهريب والتعامل بكل حزم وقوة مع الموقف والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى