سيارات

توكيلات الجزيرة تطلق عروضاً جذّابة في شهر رمضان بالسعودية بمناسبة شهر رمضان المبارك

الرياض- سويفت نيوز:

Expedition - MR Ford Fusion Press Shoot-16سيكون بمقدور عملاء فورد الاستفادة من العروض الجذابة والإستثنائية التي أعلنت عنها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، وذلك على مدار أيام شهر رمضان المبارك.

 فمن خلال هذه العروض، ستتوفر منتجات وطرازات محدّدة من فورد ولينكون بأسعار منافسة، وبضمان المصنّع والشركة.

 وضمن العروض الرمضانية، يبدأ سعر طراز فوكس من 58,900 ريال، وسعر فيوجن 76,900 ريال، أما إكسبيدشن فعند 114,900 ريال، في حين سعر التوروس94,900 ريال، والفلكس 99,900 ريال، وسعر الإسكيب عند 79,900 ريال، وهي أسعار الفئات القياسية من كافة الطرازات. هذا بالإضافة إلى العروض المميزة على كافة سيارات لينكولن.

وفضلاً عن الأسعار المخفّضة، ستمنح الشركة الفرصة للعملاء والزوار بالدخول في سحب للفوز بسيارة من عدة سيارات تقدمها الشركة كجوائز خلال الشهر الكريم.

وبهذه المناسبة قال صباح بن عبدالله الكريديس، مدير عام المبيعات والتسويق: “كعادة توكيلات الجزيرة في شهر رمضان الكريم، ومن خلال عرضنا المتكامل هذا، نوفر لعملائنا موديلات حديثة تتوافق مع تطلعاتهم وبقيمة مناسبة، حيث نؤمن لهم راحة البال مع مزايا السلامة عالية المستوى فضلاً عن الجودة الإستثنائية والتقنيات المتقدمة، وهي كلّها مواصفات متكاملة ضمن تجربة اقتناء أية سيارة من سيارات فورد أو لينكولن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى