سيارات

تعييّن غابي لويس ويست نائب رئيس إنفينيتي للعمليات العالمية

دبي- هشام رفعت:

   G L Wuest 2أعلنت إنفينيتي عن تعييّن غابي لويس ويست نائباً لرئيس إنفينيتي للعمليات العالمية، حيث المقرر أن تبدأ غابي عملها في المنصب الجديد في الأول من سبتمبر 2014 المقبل.

وسيقع ضمن مسؤوليات غابي مبيعات إنفينيتي العالمية، وخدمات ما بعد البيع، ومبيعات الأساطيل، وتطوير شبكة التجزئة، وتدريب المبيعات والمنتج، علاوة على أنها ستكون مسؤولة عن أسواق إنفينيتي في منطقة آسيا / أوقيانوسيا باستثناء الصين.

 وقبيل إنضمامها إلى عائلة إنفينيتي، عملت غابي في مجموعة “بي إم دبليو” وشغلت منصب المدير الإقليمي لميني في آسيا والمحيط الهادئ وجنوب إفريقيا.

وقد حلت غابي لويس ويست مكان فرانسوا غوبيل دي بويل والذي تم تعينه مؤخراً نائباً لرئيس إنفينيتي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

بدأت غابي لويس ويست عملها في مجال السيارات في عام 1994 مع مجموعة “بي إم دبليو” في البرنامح الدولي التدريبي للشباب التنفيذيين، ثم حصلت بعدها على العديد من المناصب في التسويق، والعلاقات العامة، والمبيعات ضمن مجموعة “بي إم دبليو” قبل إنتقالها في عام 2007 الى الصين للعمل كمدير عام لمكتب استيراد مجموعة بي إم دبليو في الصين، وفي عام 2010 تمت ترقيتها لمنصب المدير الإقليمي لمجموعة “بي إم دبليو” الصين ومنسقة المشاريع المشتركة لشركة “بريليانس بي إم دبليو” ومقرها ميونيخ، وفي عام 2012، شغلت غابي منصب المدير الإقليمي لـ”ميني” في آسيا والمحيط الهادئ وجنوب إفريقيا.

غابي لويس ويست، ألمانية الجنسية، حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال وماجستير في التجارة من كلية إدارة الأعمال الأوروبية في أويسترش فينكل، ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى