سياحة وطيران

الخطوط البريطانية تدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة السعودية ببرنامج الولاء

جدة- سويفت نيوز:

DSC_0002 DSC_0010انطلاقا من إدراك الخطوط الجوية البريطانية للاحتياجات الفريدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة أعلن باولو دي رينزيس المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بمنطقة الشرق الأوسط أن الناقلة أطلقت برنامج الولاء On Business لتوفير طريقه سهله لتحقيق اقصي استفادة من ميزانيات السفر.

حيث تتطلع المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي يسافر لديها علي الاقل موظفين اثنين الي تحقيق معدلات توفير كبيرة في ميزانيات السفر وربح نقاط برنامج On Business علي كل رحلة يجري حجزها عبر الموقع الالكتروني Ba.com أو مركز الخطوط الجوية البريطانية او وكيل السفر.

بالاضافة الي الفوز بنقاط برنامج On Business بغض النظر عن البلد الذي يجري فية شراء التذكرة فضلا عن ادارة جميع سفريات الشركة بما في ذلك مكاتبها بالخارج من خلال حساب واحد علي برنامج On Business .

وتستطيع الشركة ان تربح نقاط ثلاثية علي برنامج On Business عند سفرها اول 6 رحلات مع الخطوط الجوية البريطانية او علي بعض الخطوط المختارة مع شركات الطيران شريكة في غضون اول 12 شهرا بعد الانضمام للبرنامج.

ولا تحتاج ايه شركة ترغب في المشاركة بالبرنامج الا الي قيام شخص مخول لديها بتعبئة نموذج طلب الانضمام الي برنامج On Business حيث لابد ان تشمل طلبات العضوية الاسم الكامل للشركة ورقم السجل التجاري وبريد الكتروني صالح وعنوان مسجل للشركة الي جانب اسم الشخص المخول ومدير البرنامج وكذلك العنوان المفضل للمراسلات .

ولا يتم فرض أي رسوم عند تقديم طلب الانضمام الي برنامج On Business.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى