تكنولوجيا

إزالة 180 ألف تطبيق على هواتف آيفون تزامنا مع إطلاق ios 11

image005كشف تقرير جديد لموقع “بيزنس إنسايدر” البريطانى أن نظام ios 11 الجديد سيحدث الكثير من التغييرات لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد، ومن أبرزها وقف دعم تطبيقات 32 بت، مما يعنى إزالة 180 ألف تطبيق، من بينهم 38,619  acquire nolvadex  تطبيق ألعاب.

order nolvadex

وقد ترددت شائعات عن إزالة هذه التطبيقات منذ طرح شركة أبل معالج 64 بت مع هاتف آيفون 5s عام 2013 وبدأت إعطاء تحذيرات للمطورين بتحديث تطبيقاتهم، ولكن منذ يناير من هذا العام، بدأ المستخدمون فى استقبال رسالة تحذرهم من أن تطبيقات 32 بت على هواتفهم لن تعمل على الإطلاق عند وصول نظام ios 11.

واتضح أن أبل قد تتوقف عن دعم ما يقرب من 200 ألف تطبيق بحلول سبتمبر، فوفقا لأوليفر يه، المؤسس المشارك بشركة Sensor Tower cheap Antabuse ، فهناك 187 ألف تطبيق 32 بت لا يزال على المتجر، وهو ما يعادل حوالى 8٪ من جميع تطبيقات آيفون، التى يبلغ عددها 2,4 مليون تطبيق.

على الرغم من أنه من المستحيل تقديم قائمة كاملة بجميع التطبيقات التى لن يتم دعمها، إلا أن أبرز هذه التطبيقات هى YouTube Capture وهو تطبيق فيديو، تم تحميله 200 ألف مرة خلال الشهر الماضى، وتطبيق الألعاب iSpadez ولعبة Neo Nectaris الاستراتيجية العسكرية، بالإضافة إلىInfinity Blade وهى لعبة قتال يستخدمها الآلاف حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى