محليات

ولي العهد يتبرع بـ16 مليون ريال للجمعيات الخيرية في الشرقية

جدة – سويفت نيوز:

cheap dopoxetine ولي العهد2تَبَرّع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من حسابه الخاص، بمبلغ 16 مليون ريال للجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية.

جاء ذلك استكمالاً للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضِمن مشروع “دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة”.

ونُفّذ الدعم الخيري في المنطقة الشرقية من خلال مناقشة 10 جمعيات خيرية في المنطقة؛ لتحديد البرامج المقدمة لشرائح متنوعة للمجتمع، وتحديد مبلغ الدعم لكل جمعية بما يتناسب مع أعداد المستفيدين.

وبلغ العدد الإجمالي للمستفيدين في المنطقة الشرقية 665.41 مستفيداً ومستفيدة، شَمِلت سبع فئات؛ من رعاية الأيتام، وأصحاب الاحتياجات الخاصة، ومرضى السرطان، ومتلازمة داون، والشباب والشابات المقبلين على الزواج، والأسر المتعففة والمحتاجة.

وبدأ الدعم الخيري من سمو ولي العهد ضِمن مشروع دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة، وفئات الجمعيات كافة، وشرائح متنوعة من المستفيدين، منذ أسبوعين أولاً بمنطقة الرياض بمبلغ 23 مليون ريال، وأوفى بمتطلبات 11.680 مستفيداً ومستفيدة من خلال “14” جمعية خيرية؛ فيما كانت محطته الثانية الأسبوع الماضي بمنطقة مكة المكرمة بتبرع بلغ “15” مليون ريال؛ إذ شَمِلَ 914.14 مستفيداً ومستفيدة من خلال 10 جمعيات خيرية.

order nolvadex generic Lasix

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى