سياحة وطيران

طيران أديل..خيار جديد في مجال النقل الجوي السعودي ينطلق 23 سبتمبر

جدة – سويفت نيوز:أديل 1

شهدت المملكة مساء أمس إطلاق «طيران أديل» الذي يٌعّد أحدث شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في المملكة في حفل خاص أقيم بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة باشراف سعادة مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة «طيران أديل» المهندس صالح بن ناصر الجاسر وبتشريف معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي.

حضر الحفل أكثر من 300 شخص من هيئة الطيران المدني، والخطوط السعودية، ورجال المال والأعمال، والصحافة والإعلام.

وجاءت في مركز الصدارة، أول طائرة لــ«طيران أديل» وهي طائرة Airbus A320 التي وصلت إلى مدينة جدة امس، قادمة من مصنع طائرات إيرباص بمدينة هامبورغ في ألمانيا. وقد سميت هذه الطائرة باسم معبّر وملهم وهو طائرة (النيَر) التى تعني “نجم مشرق”. dopoxetine without prescription أديل2

وتضمن الحفل عرضا للواقع الافتراضي لمقصورة الطائرة بطريقة مبتكر وعرضا مبهراً جسد روح وطريقة الخدمات المتميزة التي يقدمها «طيران أديل».

واستعرض الحفل بطريقة شيقة قصة «طيران أديل» حيث أطلع الجميع على أعضاء طاقم المقصورة بزيهم الموحد، وطائرة (النيَر) بألوانها الزاهية خاصة اللون الأرجواني، والأخضر الليموني واستطاع متابعي #طيران_أديل أن يعيشوا مجريات الحفل لحظة بلحظة.
وسيبدأ «طيران أديل» إطلاق أولى رحلاتها الجوية يوم 23 سبتمبر 2017 متناسبة مع ذكرى اليوم الوطني للمملكة حيث ذكر المهندس صالح بن ناصر الجاسر المدير العام لشركة الخطوط الجوية العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة «طيران أديل» أن طيران أديل بمفهومها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية هي إحدى المبادرات الرئيسية لبرنامج التحول وذراع الطيران الاقتصادي ضمن مجموعة الخطوط السعودية تأتي سنداً إلى شقيقتها الكبرى شركة “الخطوط السعودية للنقل الجوي” وطيران السعودية الخاص وهذه الشركات تعمل ضمن مجموعة المؤسسة في مواكبةِ خطط وبرامج التنمية الشاملة في المملكة بتوفير خدمات النقل الجوي بخيارات منوعة تناسب كافة شرائح المسافرين”.

وأكد الجاسر، ” أننا نلتقي للاحتفاءِ بوصولِ طلائعِ أسطولِ ناقلنا الجديد .. متطلعين لانطلاقتها المباركة الشهر المقبل .. في ذكرى اليوم الوطني .. لتكونَ إضافةً مهمّةً .. ورافداً جوهرياً .. لقطاعِ الطيرانِ في المملكةِ .. تلبي احتياجاته .. وتُساهمُ في تحقيقِ أهدافهِ ومبادراتهِ .. المنبثقةِ من برنامجِ التحولِ الوطني والرؤيةِ الحكيمةِ لقيادتِنا الرشيدة “.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«طيران أديل» السيد كون كورفياتس Con Korfiatis “نحن نريد أن نقدم للمملكة خياراً جديداً ومتميّزاً في مجال النقل الجوي يسهم في مواجهة الطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي محلياً وفي دول المنطقة. وسنسعى جاهدين على تلبية احتياجات الجميع خاصة الشباب محبي التكنولوجيا الذين يبحثون على أفضل أسعار الطيران المخفضة. وسنعمل دائماً على تقديم خيارات عديدة بطرق سهلة وبسيطة للمضي قدماً إلى الامام، وستكون كل الخيارات أمامنا مفتوحة لاستكشاف إمكانيات النمو التي تناسب أعمالنا”. buy Lasix online order nolvadex

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى