رياضة

العكايشي في دبي والمولد يغيب عن معسكر جبل علي

يوسف الشيخي – جدة

يغادر الفريق الأول لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي يوم غد الجمعة إلى مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الحالية يتخللها تدريبات مكثّفة وخوض 4 لقاءات ودية أمام أندية الجزيرة والنصر وبني ياس والشارقة وستضم البعثة ٣٢ لاعبا لتحضيرهم للمرحلة المقبلة:” عساف القرني، فواز القرني، عدنان فلاتة، أمين بخاري، بدر النخلي، عبدالرحمن الريو، عوض خريص، زياد المولد، عبدالرحمن الغامدي، عمر المزيعل، جمال باجندوح، خالد السميري، عمار النجار، كارلوس فيلانويفا، فهد الأنصاري، أحمد العكايشي، أحمد عسيري، عمار الدحيم، ياسين حمزة، ربيع سفياني، محمد قاسم، محمود عبدالمنعم “كهربا”، عبدالعزيز العرياني، علي العامري، طارق عبدالله، راكان النجار، عون البيشي، معن الحذيفي، محمد ريمان، حسن حلواني، إبراهيم زاهر، محمد عبداللطيف”.
وفي ذات السياق وصل المهاجم التونسي أحمد العكايشي إلى مدينة دبي الإماراتيةمساء أمس، وذلك تمهيداً لانخراطه في معسكر النمور الذي سينطلق غداً الجمعة في جبل علي، بعد استئذانه من الجهازين الفني والإداري للقيام بذلك، وسوف يلتحق اللاعب محمود عبدالغني ” كهرباء” غداً بالبعثة الاتحادية ثم يغادر يوم الاثنين إلى مصر للإنضمام إلى منتخب مصر .. كما تاكد غياب فهد المولد عن المعسكر لمشاركته مع المنتخب السعودي الذي ينطلق معسكره غدا في جدة.
‏من جهة أخرى غادر المنسق الاداري للفريق الاول الاستاذ يوسف النجار الى دبي ومنطقة جبل علي تحديدا للوقوف على آخر التجهيزات قبل وصول الفريق الجمعه هناك .
هذا وكان ‏⁧‫الاتحاد السعودي لكرة القدم‬⁩ قد أعلن اليوم موعد مباراة كأس ⁧‫السوبر السعودي في مدينة أبوظبي‬⁩ بين فريقي ⁧‫الاتحاد والهلال‬⁩ حيث تحدد له يوم الثلاثاء 16 يناير 2018م.

order nolvadex dopoxetine online IMG-20170803-WA0031 buy Lasix online

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى