الرئيسية / سياحة وطيران / طيران أديل تدشن عملياتها في اليوم الوطني السعودي

طيران أديل تدشن عملياتها في اليوم الوطني السعودي

جدة – سويفت نيوز:flyadeal dopoxetine online lioresal online

استلمت طيران أديل، أحدث ناقلة سعودية للطيران الاقتصادي، أول طائرة في أسطولها والأولى من أصل ثمانية طائرات من طراز إيرباص A321ceo، وبذلك تصبح أحدث مشغل لعائلة طائرات إيرباص A320.

وستدشن طيران أديل، التي تم الإعلان عنها في عام 2016، عملياتها في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الموافق 23 سبتمبر 2017 ميلادي (2 محرم 1439 للهجرة) حيث ستخدم الأسواق المحلية في البداية قبل أن توسع عملياتها إلى الأسواق الإقليمية.

وسيساعد الأسطول الحديث من طائرات إيرباصA320 التي تعمل بمحركات من نوع “سي إف إم” “CFM”،  الناقلة الاقتصادية الجديدة على تحقيق أهدافها التشغيلية وتلبية الطلب المتزايد على الطيران في المملكة العربية السعودية. وتضم طائرات طيران أديل 186 مقعداً من نوع “ريكارو” تأتي بقياس 18 بوصة في ترتيب درجة سفر واحدة، وتقدم مستويات لا مثيل لها من الراحة للمسافرين، كما تم تجهيزها  بمنافذ “يو إس بي” “USB” وحاملة للأجهزة الإلكترونية الخاصة.

وتعقيباً على هذه المناسبة، أكد معالي المهندس صالح الجاسر، رئيس مجلس إدارة طيران أديل، على الدور الكبير الذي يلعبه قطاع النقل الجوي في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 قائلاً: “يعد قطاعي السياحة والنقل أهم الركائز لتحقيق رؤية المملكة المستقبلية الهادفة إلى التنمية المستدامة، ويعد اطلاق طيران أديل أساسياً لتدعيم هذه الركائز والارتقاء بقطاع السفر الجوي في المملكة والمنطقة على حد سواء”.

وبهذه المناسبة، قال كون كورفاتيس، الرئيس التنفيذي لطيران أديل :”تعتبر طيران أديل أحدث مشغل طيران في المملكة العربية السعودية، ومنذ تأسيسنا وضعنا في مقدمة أولويتنا تقديم تجربة طيران مميزة للمسافرين على متن أسطول طائراتنا الحديث من طراز إيرباص A320 والذي تم إنتقاؤه بعناية لما تقدمه من كفاءة تشغيلية لعملياتنا ولتلبية الطلب المتزايد على الوجهات المحلية والإقليمية. ونحن نتطلع قدماً للترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا ولإن يختبروا بأنفسهم خدمات طيران عالية الجودة”.

وأضاف كورفاتيس :”يشكل الشباب نسبة عالية من سكان المملكة العربية السعودية والمنطقة، ولهم اهتمام بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا فضلاً عن الرغبة المتزايدة على السفر الجوي منخفض التكلفة محلياً وإقليمياً. ومن هذا المنطلق، فإننا سنعمل على استهداف هذه الشريحة المهمة والمتنامية من المسافرين.”

ومن الجدير بالذكر أن طيران أديل قامت بالاستحواذ على أول ثماني طائرات إيرباص A320ceo عن طريق شركة دبي لصناعات الطيران(DEA) .

وقال الرئيس فيروز تارابور، التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران :”يسرنا أن نرحب بطيران أديل كأحد عملائنا الجدد ويسعدنا أن نكون جزءً في دعم أسطولها لبدء عملياتها التشغيلية وتمكينها من لتحقيق أهداف وغايات الناقلة السعودية”.

وأضاف تارابور: “تبين لدينا من خلال التواصل مع عملائنا في شركة دبي لصناعات الطيران مدى الاهتمام بالطائرات ذات الممر الواحد، ومن أبرزها عائلة طائرات إيرباص A320 المعروفة عالمياً، وذلك بسبب حجم الطلب المتواصل على هذا النوع من الطائرات”.

ومن جانبه قال جون ليهي، الرئيس التنفيذي لعمليات عملاء طائرات إيرباص التجارية :” تفتخر شركة إيرباص بتوسيع شراكتها مع شركة دبي لصناعات الطيران وبكونها جزء من الاطلاق الرسمي لطيران أديل، الناقلة الاقتصادية السعودية الأحدث في المنطقة. ونحن نلتزم بالقيام بدور بارز في دعم مسيرة طيران أديل لزيادة أعداد المسافرين جواً وبتكاليف منخفضة.

وأضاف ليهي :”يؤكد خيار طيران أديل لإطلاق عملياتها بأسطول طائرات إيرباص من طراز A320ceo استمرارية نجاح هذه الطائرة في توفير راحة لا مثيل لها على متن مقصوراتها وأداء ممتاز في خفض التكلفة التشغيلية والفعالية التي لا تضاهى في خفض استهلاك الوقود. وجميع هذه العوامل ستساعد على استدامة عمليات الناقلة السعودية بنجاح في كل من المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام”.

تعتبر عائلة طائرات A320 الأكثر مبيعاً من فئة طائرات الممر الواحد في العالم وهي الخيار المفضل لأعرق شركات الطيران وشركات الطيران التقليدية والخيار الأول لمشغلين الطيران الاقتصادي. وليومنا هذا حصدت هذه العائلة من الطائرات أكثر من 13,200 طلبية، وتم تسليم أكثر من 7,700 طائرة منها لأكثر من 400 عميل ومشغل حول العالم.  وتشمل عائلة طائرات إيرباص A320 على أربعة طرازات مختلفة من الطائرات هي A318، وA319، وA320، وA321 لتوفر سعات تتراوح ما بين 100 و240 مقعداً، كما ويوفر هيكلها، الذي يعتبر الأعرض ضمن فئتها، ومقاعد بقياس 18 بوصة كميزة قياسية.

  buy dopoxetine online

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*