مناسبات

مؤسسة جنوب شرق آسيا تؤكد الجاهزية لموسم حج ناجح

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

order dopoxetine generic dopoxetine رئيس المؤسسة وعضوا مجلس الادارةأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاهلية لمطوفي دول جنوب شرق آسيا المطوف محمد أمين بن حسن أندرقيري جاهزية فرق المؤسسة المختلفة لإخراج موسم حج ناجح، مسنودا بالإجراءات الضخمة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي لبعثات الحج الذي اقيم بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة ورؤساء المكاتب، وقد دأبت المؤسسة على تنظيمه قبيل انطلاق الموسم للترحيب ببعثات الدول التي تخدمها المؤسسة والتي تشمل 17 دولة تخدمها 80 مكتبا بالتعاون مع سبعة مكاتب لشؤون الحجاج.

وخروجا عن المألوف، اختارت المؤسسة الصحراء موقعا لاجتماعها السنوي هذا العام، حيث جرت استضافة وفود الدول في أمسية بموقع يتوسط مدينتي جدة ومكة المكرمة، حشدت فيه العديد من البرامج الترفيهية الخاصة بالبيئة الصحراوية التي نالت استحسان الضيوف.

وقال أندرقيري في كلمته الترحيبية إن المؤسسة استعدت مبكرا كعادتها للدخول في الموسم حتى يخرج العمل قيمة مضافة لأداء المؤسسة بكفاءاتها المختلفة والروح العالية التي تضع المؤسسة كخيار أول في كل عام.

بدوره، ثمن قنصل الحج لدولة إندونيسيا الدكتور أحمد دمياطي، جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مشيدا بالتحسينات الكبيرة التي طرأت على جميع الخدمات المقدمة، وقال:” لاحظنا ان كل عام يشهد تحسنا كبيرا في الخدمات على جميع الأصعدة، والعمل مستمر من أجل راحة الحجاج”.

وأكد أن التنظيمات الجديدة ساهمت بشكل فعال في اختصار كثير من الوقت والجهد، مشيراً إلى أنهم لم يجدوا أي صعوبة في إصدار التأشيرات، بفضل تضافر جهود جميع الجهات، منوهاً بالتعاون الكبير الذي وجده مسؤولو حج أندونيسيا من المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا، وجهودهم المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج.

ونقلت، من جانبها، مديرة خدمات الحج لدولة إندونيسيا الدكتورة سري الهام لوبيس، تقدير حكومة بلادها لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقوم به من تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام بصورة عامة، ولحجاج إندونيسيا بصفة خاصة.

وأضافت:” بات الحجاج يستطيعون الوقوف على عرفات الآن بكل يسر من خلال المخيمات الجديدة، ولقد لمسنا ارتقاءً في الخدمات المقدمة سواءً من ناحية الغذاء أو التنقل أو الإقامة، وهنالك تقدماً ملموساً أيضا في الخدمة الميدانية”.

وأكدت أن الجهود التي لمستها على أرض الواقع والمقدمة من المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا، سيكون لها عظيم الأثر في مساعدة حجاج بيت الله الحرام على أداء مناسكهم بكل أمن وخشوع وراحة، متمنية للجميع حج مقبول وسعي مشكور.

وتشمل الدول التي تخدمها المؤسسة كل من اندونيسيا، ماليزيا، الصين الشعبية، تايلند، الصين الوطنية، الفلبين، سنغافورة، بروناي، فيتنام، كمبوديا، كوريا الجنوبية، ماكاو، كوريا الشمالية، منغوليا، اليابان، جوام وهونج كونج.

  buy nolvadex

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى