محليات

نماء توزيع أكثر من 42 طن من اللحوم في اطار مشروع اللحوم الخيري

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

a0139aa3-801e-43da-8b11-3e3df7242412 cheap dopoxetine order Lasix بدأت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة توزيع 1500 ذبيحة على الأسر المحتاجة المسجلة لديها بقيمة 750 ألف ريـال وذلك ضمن مشروع اللحوم الخيري.

وكشف مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن الجمعية بدأت عمليات توزيع الذبائح على الأسر المستفيدة من خدماتها والمسجلة رسمياً لديها، مبيناً بأن عدد المستفيدين من المشروع 1500 أسرة لكل أسرة ذبيحة بتكلفة بلغت 750 ألف ريـال وبما يعادل 42 طن من اللحوم.

وأوضح النور بأن الجمعية اعتمدت في مشروع توزيع اللحوم أن يتم عبر برادات مجهزة خصيصاً لنقل الذبائح بعد تغليفها وحفظها بطريقة آمنة وصحية ومناسبة، مشيراً إلى عمليات الذبح والتوزيع تتم بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية وفق آلية محددة وخطة عمل دقيقة يشارك في تنفيذها مسؤولي الجمعية بهدف ضمان الجودة.

وقدم النور الشكر لجميع الداعمين والمحسنين المشاركين في المشروع وفريق العمل لجهودهم المبذولة من أجل نجاحه، كما قدم الشكر لإمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات الحكومة المعنية فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج الجمعية، مؤكداً بأن الجمعية تسعى كل عام لتحقيق أفضل النتائج، سيراً على نهجها في التطوير والتحسين من عام إلى آخر.

يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة. lioresal without prescription

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى