محليات

“زمزم” تطلق حملة خيرية لدعم علاج المرضى الفقراء

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

Antabuse reviews order lioresal bb93d2c7-9bf3-43dd-b3bb-bfce66c780aaتحت عنوان “نُهديكم” أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية حملة “3 + 5 + 7 = 450” بشعار #نقدر_نفرحهم والتي تهدف لمشاركة المحسنين في دعم برامج ومشاريع الجمعية الخيرية لعلاج المحتاجين من المرضى.

وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الحملة انطلقت من خلال 3 باقات خيرية أولها باقة “الأجر أجران” وتشمل المساهمة في (3) برامج وهي الوقف وبرنامج التثقيف والتوعية الصحية وبرنامج زيارة المرضى بقيمة 90 ريالاً ، إلى جانب باقة “بسمة أمل” والتي تساهم في دعم (5) برامج وهي مشروع هديتكم علاجي وبرنامج العلاج الخيري وبرنامج الصيدلية الخيرية “دوائي” وبرنامج الأمومة والطفولة وبرنامج الأجهزة الطبية بقيمة 150 ريالاً، وأخيراً باقة “الصدقة الرابحة” والتي تدعم المساهمة في (7) برامج متنوعة لدعم جملة من المشاريع والبرامج الخيرية بقيمة 210 ريالات، وهي باقات ميسرة في قيمتها كبيرة في نفعها للمرضى المحتاجين تيسيراً لمشاركة جميع فئات مجتمعنا الكريم.

وأضاف الزهراني بأن الجمعية تقدم مساعداتها لعلاج المرضى الفقراء وأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن الجمعية تسعى لمساعدة هذه الفئات بشكل فوري كما تسعى لتقديم الخدمات العلاجية أو التشخيصية بالإضافة لتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية وإحالة المرضى الذين يحتاجون لخدمات طبية متقدمة إلى المستشفيات الخاصة على نفقة الجمعية وفق آلية متبعة بمساعدة المحسنين، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.

وأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين يساهمون مع الجمعية لرفع العنت عن المرضى الفقراء في منطقة مكة المكرمة سواءً من رجال الأعمال أو من مقدمي الخدمة من المستشفيات والمراكز الطبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية أن تكون النموذج الرائد المرجعي والملهم في صناعة وقيادة العمل الصحي الخيري المستدام والمتكامل. nolvadex without prescription

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى