اسلاميات

الكابتن الخيبري يشارك كمتطوع في مشروع الأمير مشعل لتفطير الصائمين

جدة- سويفت نيوز:

_à___د___â_ر _د___â_د_ذ_ز__ _د___«_è_ذ___è _â_à_ز___ê__ ___è _ح_____د__ _د_____د_خ_à -1 _à___د___â_ر _د___â_د_ذ_ز__ _د___«_è_ذ___è _â_à_ز___ê__ ___è _ح_____د__ _د_____د_خ_à -2شارك كابتن المنتخب السعودي والنادي الأهلي لكرة الطائرة إسماعيل الخيبري كمتطوع ضمن في تنفيذ “مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين” والذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة كأول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة.

وتأتي هذه المشاركة استجابة لدعوة المستودع الخيري بجدة للشباب للمشاركة كمتطوعين تحت عنوان “همتكم معانا”.

وأعرب مدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد عن سعادته بمشاركة الكابتن إسماعيل الخيبري، وكذلك مشاركة الممثل عادل رضوان ضمن المشروع مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين.

وبين الحميد بأن المستودع يرحب بالمتطوعين للمشاركة في هذا المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه ويستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة، موضحاً بأن المتطوعين سيقومون بتوزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامة وإشارات المرور والميادين.

وثمن الحميد مبادرة العديد من الشباب الذين يشاركون في تنفيذ المشروع منذ بدايته مع بداية شهر رمضان المبارك، مبيناً بأن التطوع يأتي في أولويات الأعمال الرمضانية للمستودع ويحظى بأهمية خاصة كونه يساهم في تكافل المجتمع وتنمية المبادرة لدى الشباب وتعزيز انتماءهم لمجتمعهم.

وأشار الحميد إلى أن المستودع يعمل على تعزيز مبدأ التطوع في الأوساط الاجتماعية وبخاصة فئة الشباب حيث يعمل على صقل طاقاتهم وتنمية مواهبهم من خلال برامجه ومشاريعه الخيرية، مؤكداً سعي المستودع ضمن استراتيجياته للحفاظ على الريادة وحرصه الدؤوب على تجويد أداء العمل الخيري والإغاثي، وتوسيع دائرة المستفيدين من برامجه ومشاريعه بما يعود بالنفع والفائدة على المستحقين والمستهدفين منها.

وأعرب الحميد عن شكره الجزيل لسمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على دعمه الكبير للمشروع وتبنيه له، كما وجه الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الحكومية المعنية فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج المستودع، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى