الرئيسية / سياحة وطيران / “كيرزنر الدولية” تُطلق “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” في جزيرة النخلة بدبي

“كيرزنر الدولية” تُطلق “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” في جزيرة النخلة بدبي

دبي – سويفت نيوز:

The Royal Atlantis Resort and Residences_Bedroom The Royal Atlantis Resort and Residences_Living room of a 3 bedroom apartment The Royal Atlantis Resort and Residences_Overview (1) The Royal Atlantis Resort and Residences_Overview The Royal Atlantis Resort and Residences_Sky Courtyard_ By KPF Associatesأطلقت “كيرزنر” الدولية، الشركة العالمية المطورة والمشغلة للمنتجعات والفنادق الفاخرة عالمياً مؤخراً، “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” (The Royal Atlantis Residences) في دبي وذلك بالتعاون مع شركة “نايت فرانك” العقارية.

ويقع المشروع على هلال جزيرة النخلة إلى جانب منتجع أتلانتس النخلة الشهير. ويوفر المشروع الجديد جانباً كبيراً من الفخامة والرقي ويمنح تجربة نمط حياة عصرية ومتطورة في قالب فريد من الهندسة المعمارية والتصميمات الداخلية الراقية والفريدة. ويعتبر “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” أحد المشاريع المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي، حيث تعول عليها المؤسسة لأن تصبح أيقونة معمارية جديدة ومعلماً حضارياً يتمتع بشهرة واسعة في قلب دبي النابض بالفخامة.

ويتألف المشروع من مجموعة خيارات تتضمن شقق ذات غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف، فضلاً عن السكاي كورت والبنتهاوس وأجنحة الحدائق. وعند إنجازه بالكامل، سوف يوفر “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” 231 شقة و795 غرفة وأجنحة زوار فخمة تستحوذ على أكثر من 10 هكتارات من الأراضي داخل المنتجع.

ومن جهته، قال سيرج زالوف، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز”: “نحن سعداء بإطلاق مشروع “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” في دبي، فالمشروع لا يستمد نجاحه من منتجع أتلانتس النخلة الشهير فقط ، بل ويمثل امتداداً طبيعياً له لما يتمتع به من مقومات كبيرة مثل الوحدات السكنية الفاخرة، وهو ما سوف يعد استكمالاً لنمو دبي في سوق العقارات والضيافة. وسوف يكون المشروع الجديد معلماً وأيقونة جديدة في دبي وداعماً كبيراً لـ “خطة دبي 2021″، حيث سيتحول المشروع إلى واحداً من أفضل الأماكن للسكن والعيش في العالم”.

وأضاف زالوف: “هذا هو التوقيت السليم من أجل إعادة بناء أيقونة معمارية متميزة وإعادة تجربة أتلانتس النخلة بشكل جديد لنوفر للعائلات تجربة سكنية فريدة تتمتع بالفخامة والرقي”.

وأضاف: “كانت دبي ولا تزال مهمة جداً على خريطة مشاريعنا، وسوف تواصل “كيرزنر” دعم وتطوير دبي كوجهة عالمية رائدة. ونحن نعمل مع نخبة من أفضل الرواد في تلك الصناعة، بما في ذلك المهندسين المعماريين العالميين والمصممين ذوي الحرفية العالية والحس الفني الرفيع من أجل تصميم منازل ذات جودة عالية”.

وتبدأ أسعار مشروع “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” من 7.8  مليون ريال سعودي ، وسوف يتألف من مساحات فاخرة للعيش تحاكي نمط الحياة العصرية ويطل على مناظر طبيعية بحرية خلابة حول جزيرة النخلة وكذلك أفق مدينة دبي النابض بالحياة. ويعتبر هذا المشروع نتاج تعاون مشترك بين نخبة من الخبراء العالميين وكبار المهندسين المعماريين الحائزين على جوائز عالمية مثل  “كي بي أف أسوشيتس”  و”سيبلي دي مارجيري” للتصميم الداخلي وشركة “WET” لتصميم التجارب المائية  و”دايفيد مكسيكو” الذي صمم بركة السباحة ذات ارتفاع 90 متراً التي تعتبر اضافة نوعية في دبي.

وتمثل دبي وجهة عالمية متكاملة، ففضلاً عن قدوم السياح لها بغرض الترفيه، يحرص الكثيرون إلى القدوم سعياً للعيش والسكن والاستمتاع بالحياة الفاخرة. وسوف يظل منتجع اتلانتس النخلة دائماً وجهة رائدة لقضاء العطلات. واستكمالاً لهذا النهج، سوف يقدم “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” أفضل مكان للسكن والإقامة على الإطلاق. وتوفر دبي كافة مقومات الحياة من خلال بنية تحتية عالمية ومدارس عالية الجودة ومرافق صحية ومتاجر التجزئة الشهيرة ومطاعم ومرافق ترفيهية ذات شهرة عالمية. وتحتل دبي مكانة مرموقة على صعيدٍ عالمي إلى جانب مدن كثيرة مثل سنغافورة ولندن ونيويورك كمركز ريادي للأعمال.

من جهتها، قالت “ماريا موريس”، الشريك في “نايت فرانك”: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع “كيرزنر الدولية” من أجل دعم مبيعات مشروع “رويال أتلانتس ريزيدنسيز””.

وأضافت: “من خلال الشبكة العالمية التي أسستها “نايت فرانك” وخبراتنا التسويقية في مختلف أنحاء العالم، فقد تلقينا بالفعل اهتماماً كبيراً من قبل قاعدة عملائنا، حيث يبحث عملاؤنا العالميون عن مستوى جديد من الفخامة في دبي، وهو ما يلبيه هذا المشروع الذي لن يكون فقط الأفضل في دبي، ولكن من بين أفضل المشروعات في العالم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*