محليات

أمانة الشرقية توقع اتفاقية أولى مبادرات ” نقوش الشرقية “

عصام الملاالدمام -واس:
وقعت أمانة المنطقة الشرقية مع إحدى المؤسسات الوطنية مساء أمس ، اتفاقية لأُولى مبادرات ” نقوش الشرقية ” وذلك في مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية بالدمام .
وأوضح أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام بن عبداللطيف المُلا أن الأمانة وقعت الاتفاقية لتنفيذ مشروعين لمبادرة نقوش الشرقية، الأول في ميدان تقاطع طريق الملك فيصل الساحلي مع شارع محمد الفاتح، والمشروع الثاني في الحديقة الواقعة على طريق الملك سعود ( القشلة ) بجوار معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية، مشيراً إلى أن أمانة المنطقة الشرقية حريصة على تقديم كل ما من شأنه أن يخدم المواطنين ويُحسن بيئة المنطقة الشرقية ويعود بالنفع على المجتمع ثقافياً واقتصاديا.
وعد توقيع الاتفاقية دليلاً على حرص الأمانة بتقديم الخدمات وما يُحسن هوية المنطقة بصرياً بالتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية .
يذكر أن أمانة الشرقية نظمت خلال الفترة الماضية فعالية ” للإبداع صورة ” التي تأتي ضمن مبادرة نقوش الشرقية، حيث شارك في الفعالية أكثر من 24 فناناً وفنانة تشكيلياً، وأقيمت في الواجهة البحرية بالدمام ” الكورنيش ” ، وأسهم الفنانون في رسم العديد من اللوحات التشكيلية المعبرة، فيما قامت الأمانة بتكريم جميع الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى