محليات

أمير تبوك يرأس مجلس المنطقة

تبوك- واس:
000-6308774851502281303741رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم، الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة لمجلس المنطقة للعام
المالي 1438 / 1439هـ .
000-3311124851502281301542وفي بداية الجلسة اطلع سمو أمير المنطقة المجلس على الجهود التي تبذلها الإدارات الحكومية كافة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لخدمة ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات من قبل جميع الجهات التي تعمل بكل جد واجتهاد تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية, مشيراً سموه إلى أن المملكة وشعبها تتشرف وتفاخر بخدمة ضيوف الرحمن ليؤدوا نسكهم بيسر وسهولة غانمين الأجر والمثوبة .
بعد ذلك اطلع سموه المجلس على ما أعلنه نائب خادم الحرمين الشريفين رئيس صندوق الاستثمارات عن مشروع البحر الأحمر وما أحدثه من ردود فعل ايجابية ويتطلع الجميع بنجاحه لما فيه مصلحة البلاد .
كما تابع المجلس سير العمل في المشروعات المعتمدة, واطلع على التقارير الواردة من الجهات الحكومية في المنطقة المتضمنة الوضع الحالي للمشروعات التابعة لها ونسب الإنجاز .
وأكّد الأمير فهد بن سلطان على مدراء الأجهزة الحكومية بالاهتمام ومتابعة تنفيذ المشروعات من خلال حث المقاولين على سرعة إنجاز أعمالهم في الوقت المحدد .
بعد ذلك ناقش المجلس التقارير الواردة للمجلس من عدد من الجهات ووجه حيالها اللازم .
وناقش المجلس الموضوعات المرفوعة له من أعضاء المجلس المتضمنة تشكيل لجنة من عدد من القطاعات الحكومية ذات العلاقة والقطاع الخاص من مستثمرين ومشغلين للخدمات السياحية تتولى التسويق السياحي والاستثماري للمنطقة، وتدارس المجلس حاجة بعض المحافظات لبعض المرافق الحكومية، وناقش أيضاً مجموعة من المبادرات الوطنية التي قدمت للمجلس وبحث عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ حياله عدد من القرارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى