موبايلات

رصد الهاتف Xperia XZ1 في إختبارات الأداء مع كاميرا خلفية بدقة 19 ميغابكسل

866d49af0a 201708071140 تم رصد قبل أسبوع نسخة من الهاتف Xperia XZ1 على منصة إختبارات الأداء Geekbench تعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat وتضم المعالج Snapdragon 835 و 4GB من الذاكرة العشوائية. وتم اليوم أيضا رصد الهاتف Xperia XZ1 في منصة إختبارات الأداء GFXBench وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench فيبدو أن الهاتف Xperia XZ1 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.1 إنش معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 معالج رسوميات من فئة Adreno 540 ذاكرة عشوائية بحجم 4GB ذاكرة داخلية بحجم 64GB كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 19 ميغابكسل.

في حين تم رصد الهاتف Xperia XZ1 في إختبارات الأداء السابقة وهو يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat فقد تم رصده الآن وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.0 وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كان هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat أو مع نظام الأندرويد 8.0 علما أن شركة جوجل لم تقم بعد بإصدار النسخة النهائية من نظام Android O على الرغم من أنه من المفترض أن يحدث ذلك هذا الأسبوع.

وبالنظر إلى وتيرة التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف في الأونة الأخيرة فمن المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XZ1 في معرض IFA 2017 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. وبغض النظر عن الهاتف Xperia XZ1 فقد تم أيضا قبل بضعة أيام رصد الهاتف Xperia XZ1 Compact في إختبارات الأداء جنبا إلى جنب مع الهاتف Xperia X1. لذلك نحن نتوقع أن تقوم شركة #Sony بالإعلان عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى