رياضة

المحمادي : استقالتي صحية ومن حق الحائلي اختيار من يناسب سياسته

جدة – عبدالقادر الشيخي :

كشف مصدر مطلع لصحيفة سويفت نيوز أن الكابتن ناصر المحمادي عضو شرف نادي الاتحاد ومدير مدرسة اكاديمية العميد الذي استقال مؤخرا من منصبه أمضى سنوات عديدة في خدمة النادي فقد بدا العمل فيه بصفة رسمية منذ عهد إدارة خالد المرزوقي واستمر مرورا بالإدارات السابقة إلى أن ترك العمل بالنادي في عهد الإدارة الحالية برئاسة انمار الحائلي .. وأكد المصدر أن ناصر المحمادي عرف عنه دعمه المتواصل للنادي فقد كان يتكفل بمصاريف مدرسة الاتحاد الاكاديمة والصرف عليها وعلى باقي معسكرات الألعاب الأخرى بالنادي وبلغ ما انفقه على الأكاديمية وبعض الألعاب المختلفة في احد المواسم أكثر من 300 ألف ريال و هذا ليس مستغرب من ابن النادي المخلص المحمادي الذي تدرج في العميد كحارس مرمى من الفئات السنية بنادي الاتحاد ومثل الدرجات الثلاث إلى أن وصل للفريق الأول وعقب اعتزالة تعهد بدعم الأكاديمية من نفقته الخاصة.

الجدير بالذكر أن ناصر المحمادي أحد رجال الأعمال الذين هو في غنى عن رواتب نادي الاتحاد وقد حصلت سويفت نيوز ” على وثائق ومستندات مالية ثبت بعض ما كان ينفقه على اكاديمية الاتحاد والالعاب الاخرى ومع ذلك لم يسلم من التحريض عليه من اشخاص لا تهمهم مصلحة الاتحاد بقدر اهتمامهم بمصالحهم الشخصية  .

وفي تصريح خاص لسويفت نيوز علق الكابتن ناصر المحمادي على استقالته التي كانت ولا تزال حديث البيت الاتحادي فقال :

اولا أشكر إدارة النادي السابقة.. الادارة المحترمه ادباً وخلقا في تعاملها الراقي مع جميع العاملين في النادي وأخص بالشكر المهندس حاتم باعشن والدكتور توفيق رحيمي وجميع أعضاء مجلس الادارة الموقرين وجميع العاملين معي في الاكاديميه.. أما بالنسبة لاستقالتي فإن التغيير ظاهره صحيه ومن حق رئيس النادي ان يختار من يشاء ويعتقد انه يتماشى مع سياسته دون التطاول على الآخرين مع تمنياتنا لاداره انمار الحايلي كل التوفيق والنجاح وزملائي في الاكاديميه كل توفيق ونجاح مع استعدادنا لدعمهم في اَي وقت .IMG-20170729-WA0051 IMG-20170729-WA0050 IMG-20170729-WA0053 IMG-20170729-WA0054 IMG-20170729-WA0047

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى