فن

فنان العرب يبصم بالعشرة للنصر

سويفت نيوز_جدة
أوشك فنان العرب محمد عبده على الانتهاء من تركيب صوته على أغنيته الجديدة والتي سيهديها لجمهور نادي النصر والتي حملت عنوان أبصم بالعشرة وهي من كلمات الشاعر المتألق دوماً أحمد علوي والموسيقار الكبير ناصر الصالح والتي جاءت بمناسبة تحقيق نادي النصر السعودي لبطولتي الدوري والكأس، وقد خص الشاعر أحمد علوي (الرياضي) بكلمات العمل التي تنشر للمرة الأولى.
في البداية قال أحمد علوي: أهنئ كل نصراوي بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل تكاتف الجميع ، فعودة النصر للبطولات هو أمر طبيعي ومنطقي فهو أحد الأندية السعودية الكبيرة وعودته في صالح الرياضة السعودية.
وأضاف علوي: نحن كشعراء لدينا رسالة نحاول تقديمها من خلال كلماتنا فالرياضة بصفة عامة هي جزء من حياتنا اليومية وهي مسألة يهتم بها الكبير والصغير من أبناء وطننا الغالي فالتنافس بين الاندية الكبيرة يمنح قوة أكبر لمنتخبنا السعودي وهو الهدف الرئيسي الذي نطمح له جميعنا، وليس لدي أي مانع من الكتابة لكل الأندية بلا استثناء، فالتعصب الرياضي ليس له مكان في قلبي أبداً.
وعن العمل قال: بعد تحقيق النصر للبطولتين كتبت كلمات الأغنية التي لحنها الموسيقار والصديق والاخ ناصر الصالح خصيصاً لفنان العرب محمد عبده لنهديها لجمهور النصر الكبير والذي كانت له بصمة واضحة في عودة العالمي إلى منصات التتويج .
واختتم علوي حديثة قائلاً: أتمنى من كل قلبي التوفيق للنصر السعودي ولكافة الأندية الرياضة في بلدنا الغالي في تقديم مستويات متميزة تليق بالرياضة السعودية كما نتمنى لهم التوفيق والتمثيل المشرف في استحقاقاتهم الاقليمية الدولية فدور الشعر والفن أساسي في دعم وتشجيع الاداء المشرف في تمثيل الوطن بكافة الانجازات والمحافل.وتقول كلمات الأغنية التي تنشر للمرة الأولى :
ياناس أبصم بالعشر
للعالمي الغالي النصر
عشقه جرى بدمي أناindex
وباغلى بطولاته افتخر
أصفر مثل شمس الذهب
وازرق مثل موجٍ لعب
نادي سعودي عالمي
مثل بإبداعه العرب
النصر والله يحق له
اسم النصر ويليق له
يستاهل ألقاب الوطن
والالقاب هي تستاهله
تاريخه مكتوب بشرف
بالفن والاخلاق انعرف
عاش النصر واللي حضر
واللي من ارجاله وقف
هذا النصر لا من نوى
ايسوى اللي مااستوى
هذا النصر قدامكم
قوه ومهارة ومستوى
يا أغلى جماهير العفو
من حقكم له تهتفوا
نعم وكفو بتشجيعكم
والفارس النجدي كفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى