رياضة

’كونتيننتال‘ توقّع اتفاقية رعاية رسمية لبطولة ’كأس آسيا 2015‘

دبي – سويفت نيوز:_____د__ _â_ê___ز_è_____ز_د__

 وقّعت شركة ’كونتيننتال‘ (Continental)، المصنّع الدولي للإطارات الراقية، اتفاقية مع ’الاتحاد الآسيوي لكرة القدم‘ تصبح بموجبها الشريك الحصري للإطارات والراعي الرسمي لبطولة ’كأس آسيا 2015‘ (Asian Cup 2015). وستقام البطولة في أستراليا شهر يناير القادم وسوف تشارك فيها العديد من الدول من قارّة آسيا من بينها المملكة العربية السعودية، الكويت والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى عدد من منتخبات الدول الأخرى، في منافسة بارزة لتتويج أبطال آسيا بكرة القدم.

 شهدت بطولة ’كأس آسيا‘ نمواً كبيراً منذ انطلاقتها المتواضعة سنة 1956 لتصبح المناسبة الأبرز بكرة القدم في القارّة بأسرها، ولتصير بأهميّة عالية مشابهة لما تتمتّع به باقي البطولات القارّية الأخرى حول العالم من ناحية الحماسة والترفيه.

ومن المتوقّع أن تصل هذه البطولة إلى نحو 2.5 مليار شخص حول العالم، وتشمل المرحلة التأهيلية وحدها 46 دولة من القارّة الأكثر كثافة من الناحية السكّانية حول العالم، بحيث تمثّل أكثر من نصف عدد سكّان الكرة الأرضية.

تعليقاً على الإضافة الأحدث إلى باقة الرعاية التي تقدّمها ’كونتيننتال‘ في مجال كرة القدم، قال ديرك روكندورف مدير التسويق ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية ومشاركة في العالم وهي تشهد نمواً كبيراً في الشرق الأوسط بشكل خاص، و’كأس آسيا 2015‘ يشكّل منصّة مناسبة للشباب من الشرق الأوسط لإظهار مهاراتهم الكروية. ويسرّنا توقيع هذه الاتفاقية لأن نصبح الراعي الرسمي لهذه البطولة الشيّقة – وهي المرّة الأولى التي تستثمر فيها ’كونتيننتال‘ في مجال رعاية كرة القدم الدولية بمنطقة آسيا – الباسيفيك.”

وأضاف: “تؤكّد اتفاقية الرعاية على التزام الشركة الإقليمي وشغفها برياضة كرة القدم، كما توفر لنا فرصة مثالية لعرض علامة ’كونتيننتال‘ التجارية للإطارات الراقية على الجمهور الدولي. وسوف تستفيد جميع أسواقنا في منطقة آسيا – الباسيفيك، شاملة المملكة العربية السعودية، الكويت والإمارات العربية المتحدة، من هذه الرعاية لجهة زيادة الوعي حول العلامة التجارية وتعزيز مكانتها والشغف بها.”

تنشط ’كونتيننتال‘ في رعاية مناسبات كرة القدم المحترفة على المستوى الدولي منذ العام 1995 وهي تتمتّع بتاريخ عريق من مجال المناسبات الرياضية الرئيسية، وذلك بفضل انخراطها في دوري أبطال أوروبا (1995 – 2000)، كأس العالم لكرة القدم 2006 من تنظيم الفيفا، بطولة الأمم الأوروبية 2008، كأس العالم لكرة القدم 2010 من تنظيم الفيفا وبطولة الأمم الأوروبية 2012. كما تدعم الشركة الموجود مقرّها في مدينة هانوفر الألمانية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 الحالية من تنظيم الفيفا والمقامة في البرازيل، وهي الراعي الرسمي والشريك الحصري للإطارات في هذا الحدث الكروي العالمي الأبرز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى