سياحة وطيران

الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع جوجل لتسهيل البحث عن رحلاتها عبر الإنترنت

 أبوظبي – سويفت نيوز:

14887_1أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إبرام شراكة مع جوجل تهدف إلى التسهيل على المسافرين الراغبين في معرفة جداول رحلات الشركة وأسعار التذاكر عبر أداة البحث عن الرحلات التي يوفرها محرك البحث “جوجل” على موقعه.

وسوف يصبح بمقدور المسافرين في الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وهولندا، وإسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وبولندا، وأيرلندا من خلال استخدام أداة البحث عن الرحلات “Flight Search” استعراض ومقارنة الرحلات من وإلى أي وجهة ضمن شبكة الاتحاد للطيران التي تضم 103 وجهة، إلى جانب معرفة أسعار التذاكر الفعلية لما يزيد عن 1,400 رحلة توفرها الشركة أسبوعياً. 

وبهذا الصدد، أفاد السيد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الكبرى المتنامية مع جوجل والتي من شأنها أن تتيح لنا أن نوفر للضيوف إمكانية الوصول بسهولة أكبر إلى كافة معلومات رحلاتنا عبر موقع البحث المفضل لديهم”.

 وبدوره، أفاد السيد نيكولا سيميوناتو، المدير العام لقسم السفر لمنطقة أوروبا بشركة جوجل، بالقول “حققت الاتحاد للطيران نمواً مبهراً في فترة وجيزة حيث أصبحت اليوم واحدة من شركات الطيران الكبرى ذات الشعبية البالغة، ويسعدنا أن تنضم الاتحاد للطيران إلى أسرة شركائنا في أداة جوجل للبحث عن الرحلات. وسوف يصبح بمقدور المسافرين الآن في مختلف أنحاء العالم البحث بسهولة وسرعة عن رحلات الاتحاد للطيران ومقارنة أسعار الرحلات ببعضها البعض وذلك عبر أداة البحث عن الرحلات “فلايت سيرش” التي يوفرها جوجل والتي تتميز بسهولة استخدامها”.

 ويمكن الوصول إلى أداة جوجل للبحث عن الرحلات عبر النقر على قسم “رحلات” أو “Flights” الموجود بشريط التصفح في صفحة نتائج البحث على محرك البحث جوجل، أو عبر الرابط المباشر: www.google.com/flights أو عبر إدخال الكلمات الدليلية الخاصة بالرحلة المراد البحث عنها عبر الموقع الرئيسي لجوجل ثم النقر على الروابط المدعومة التي تظهر في صفحة نتائج البحث.

وبمجرد وصول المستخدمين إلى الصفحة المخصصة لأداة جوجل للبحث عن الرحلات، يصبح بمقدور المستخدمين إجراء عمليات البحث بسهولة عن مختلف الوجهات، واستخدام خارطة تفاعلية لاستكشاف الوجهات المتاحة، إلى جانب استعراض أسعار التذاكر الفعلية في الوقت الحقيقي. 

وفور اختيار المستخدمين للرحلات التي يريدونها، يمكنهم النقر بعدها على زر “احجز” للانتقال إلى صفحة الحجز على الموقع الإلكتروني التابع للاتحاد للطيران وإتمام عملية الشراء للتذاكر دون الحاجة إلى إدخال اختياراتهم بشأن رحلاتهم مرة ثانية.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى