اسلاميات

مجموعة بغلف تكرم حفظة كتاب الله والموظفين المتميزين

سويفت نيوز_الخبر

22 كرمت مجموعة بغلف الظافر القابضة حفظة كتاب الله من منسوبي المجموعة ووكلائهم والمسلمين الجدد خلال حفل إفطارها السنوي لموظفي المجموعة بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة سعيد احمد بغلف ونائب الرئيس عمر بغلف واضاء مجلس الإدارة عبدالله بغلف وعبدالرحمن بغلف. حيث تم تكريم الموظفين الحائزين على جائزة الموظف المتميز في كل شركة من شركات المجموعة في نسختها الأولى وهم: خالد البيتي وعبدالله باقتاده وسميرة جعفري وقيصر خان وهادية فرح وارجوا عبدالهاشم وعلي قيصر وايفرم صوفي. ايضا تم تكرمي الموظفين القدامى المنتهية خدماتهم وتسلميهم دروعا تذكارية وقد تم استعراض السيرة الذاتية وصور قديمة لمدير المصنع السابق المهندس محمد أشفاق على شاشة القاعة مما لقي استحسان وإعجاب الحضور.

هذا وشكر سعيد احمد بغلف الحضور وهنأهم بشهر رمضان الكريم، كما شكر الموظفين المنتهية خدماتهم في شركة بغلف الظافر للصناعة المحدودة على ما بذلوه من جهود خلال فترة عملهم الطويلة التي امتدت إلى أكثر من 30 عاما، واصفا أياها بالمليئة بالتضحيات والتحديات والإنجازات.

كما ذكر سعادته أن تكريم الموظفين واجب التزمت به الشركة منذ نشأتها، وأن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي تستثمر في كل الإمكانات للوصول على فريق عمل مبدع وأن جائزة الموظف المتميز أحد هذه القنوات التي تمكننا من تكريم الموظفين المتميزين والمبدعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى