الرئيسية / مناسبات / ألفت قباني تدعو لتكرار فعالية فخر واعتزاز في جميع أنحاء المملكة

ألفت قباني تدعو لتكرار فعالية فخر واعتزاز في جميع أنحاء المملكة

الفت الفت1
جدة ـ خالد المري:
دعت ألفت قباني رئيس مركز الأسر المنتجة بمنطقة مكة المكرمة وعضو الهيئة الاستشارية للتنمية، إلى تكرار النجاح الذي تحقق لفعالية “فخر واعتزاز” في جميع مدن ومناطق المملكة، تكريماً لأسر وأبناء شهداء الواجب.. تقديراً لما قدمه آباءهم من تضحيات بالدم والروح لتبقى راية التوحيد خفاقة وينعم الوطن بالأمن والأمان، مؤكدة أن الفعالية تهدف الى تعريف جميع فئات المجتمع بالدور البطولي الذي يقوم به جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة المتميزة للأسر المنتجة السعودية والدعم الذي وجدته الفعالية التي اقيمت مؤخراً بجدة من القطاع الخاص والجهات الحكومية.
وأكدت قباني أن مهرجان “فخر واعتزاز” عكس اللحمة الوطنية التي يتميز بها الشعب السعودي وبرهن على أننا مجتمع متكاتف ينبض بروح واحدة ويحمل الوفاء والتقدير لرجال ضحوا بأنفسهم فداءً للوطن، مثنمنة الدعم الذي وجدته الفعالية من ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والدعم المستدام من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مشيرة إلى التنظيم الرائع والمشاركة الفاعلية للقطاع الخاص الذي أضطلع بمسؤوليته الاجتماعية كاملة تجاه أبطال الوطن، اضافة إلى الجهات الحكومية ذات العلاقة وعلى رأسها وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني والصحة والعمل والتنمية الاجتماعية وهيئة الترفيه.
وأشارت إلى نجاح الفعاليات الترفيهية والثقافية والاقتصادية التي شهدها المهرجان ونجاح اللجان المنظمة في إظهار الصورة الحقيقية لتلاحم المجتمع السعودي، وقالت: ساهم تواجد الأسر المنتجة وقيامها بتقديم هدايا رمزية لأسر وأبناؤ شهداء الواجب في اضفاء لمسة رائعة وبهجة كبيرة على وجوه المشاركين في المهرجان، كما عكس التكامل والتناغم بين الجهات الحكومية والخاصة. وكذلك الجهات الداعمة وعلى رأسها أرامكو السعودية ونسمة للطيران وبقية الشركات الوطنية.
وأبدت رئيس مركز الأسر المنتجة بإمارة منطقنة مكة المكرمة سعادتها بتواجد العوائل السعودية بجميع شرائحها، ودعت إلى استثمار النجاح الذي تحقق للمهرجان من خلال تكراره في الرياض والدمام وعدد كبير من المدن السعودية، سواء من خلال القطاع الحكومي أو الخاص للتعبير عن المسؤولية الاجتماعية تجاه هؤلاء الأبطال الذين يعتبرون نقطة ضوء رائعة في جبين الوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*