رياضة

الاتحاد يبدأ الاستعداد لموسم التحدي بلندن وتبوك

عبدالقادر الشيخي – جدة

استهل الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأول في تحضيراته للموسم الجديد برفع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ونائبه الأستاذ أحمد كعكي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين لافته حملت عبارة “أمير الشباب ورؤية المستقبل المشرق نبايعك على السمع والطاعة وليا للعهد”.
ثم انطلق التدريب تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة وتركز على التدريبات اللياقية, فيما اجتمع رئيس النادي ونائبه مع أعضاء الجهاز الإداري لمناقشة ترتيبات المرحلة المقبلة.

وسيتولى خليفة الإشراف على تحضيرات الفريق لحين وصول الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا نهاية الاسبوع الجاري.. كما تغيب المحترفون الأجانب عن التدريبات لحين عودتهم تباعا خلال الأيام المقبلة بعد التنسيق مع إدارة النادي بهذا الشأن .
وفي إطار التنظيمات الجديدة التي اعتمدها الجهاز المشرف على الفريق فقد تقرر إسناد مهمة مدير الفريق الكابتن الحسن اليامي نجم الاتحاد سابقا وهو اختيار موفق لرياضي معروف ومحبوب من جميع الاتحاديين ويملك القدرة والخبرة اللازمة للقيام بمسئوليات هذا المنصب ..

وفي ذات السياق سيتم إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير وتحديد حصص تدريبية يتم فتحها أمام الجماهير ووسائل الإعلام سيتم الإعلان عنها قبل موعدها عبر المركز الإعلامي.. وسيغادر النمور إلى معسكر خارجي في لندن لمدة أسبوعين ثم العودة إلى الوطن للمشاركة في دورة تبوك التي شارك فيها قبل بداية الموسم الماضي .

IMG_٢٠١٧٠٧٠٢_٢٣٢٨٥١

IMG_٢٠١٧٠٧٠٢_٢٣٢٨٣٨

IMG_٢٠١٧٠٧٠٢_١٨٥٥٠٠

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى