رياضة

الاتحاد يعايد جماهيره ويعيد كهربا لكتيبة النمور

عبدالقادر الشيخي – جدة / القاهرةIMG-20170619-WA0046821d898b-ad9a-4078-a56e-c027a75ded3b

في تطور جديد لمفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع شقيقه نادي الزمالك المصري بشأن تجديد إعارة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا أبلغ عضو هيئة الشرف بنادي الاتحاد والمفاوض الرسمي للنادي الاستاذ عبدالله شرف الدين إدارة نادي الزمالك بأنه توصل لاتفاق مع الاستاذ أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك خلال اجتماعهما بالقاهرة أمس على تجديد إعارة كهربا.. وأضاف شرف الدين أنه يتبقى بعض الرتوش البسيطه سيتم الاتفاق عليها خلال جلسة أخرى لحسم إعارة اللاعب.

وتشير مصادر مقربة من الناديين إلى أن الأمر قد حسم فعلاً لتجديد الاعارة وفق صيغة مالية مشتركة ترضي الطرفين وخاصة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، كما يقبلها الاتحاد في ضوء حاجته لخدمات كهربا وخاصة بعد منع النادي من التسجيل بقرار من محكمة الكاس .. وبالتالي فلا خيار من القبول بشروط الزمالك لتجديد إعارة كهربا وإعادته لكتيبة النمور كأجمل عيدية تقدمها إدارة أنمار الحائلي لمدرج الذهب .

يذكر أن كهربا خاض تجربة احترافية مميزة مع الاتحاد في الموسم الماضي، حيث كان هداف الفريق وساهم بحصوله على كأس ولي العهد بتسجيله هدف الفوز في المباراة أمام النصر، كما سجل اللاعب 16 هدفًا مع الاتحاد في مسابقة دوري جميل ، قبل انتهاء فترة إعارته وعودته للزمالك  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى