الرئيسية / فن / سوالف طفاش والأربعين حرامي” مفاجأة الكوهجي السينمائية الخليجية الأبرز في العيد

سوالف طفاش والأربعين حرامي” مفاجأة الكوهجي السينمائية الخليجية الأبرز في العيد

المنامة-جمال الياقوت:

e6215c06-31c4-4e2e-b6df-7e550d4e9b9eتقدّم شركة حوار للإنتاج الفني تجربتها المتفردة المتجسدة في فيلم البحريني “سوالف طفاش والأربعين حرامي” والذي سيكون جاهزا للعرض خلال عيد الفطر المقبل على شاشات السينما الخليجية.
ولسلسلة “سوالف طفاش” سواء كانت أفلاما أو مسلسلات رواجا وشعبية كبيرتين في الخليج ولدى مختلف الفئات العمرية نظرا لما تقدمه هذه السلسلة من كوميديا عفوية في قالب شبابي بحريني جديد.

ويسرد الفيلم تجربة من المغامرات الجديدة التي يعيشها أبطاله طفاش وصديقه جسّوم ضمن كادر فني وإخراجي ضخم من البحرين وتونس، ويقدّم الفيلم لمحبيه ساعة ونصف من المتعة في قالب كوميدي اعتاد عليه عشّاق الفيلم.
الجدير بالذكر أن العمل هو ثاني تجربة سينمائية طويلة للشركة و كان قد صوّر في عدة مناطق من جمهورية تونس كما تصوير بعض مشاهده في استوديوهات حوار للإنتاج الفني.

و “سوالف طفاش والأربعين حرامي” من إنتاج حوار للإنتاج الفني، إخراج يوسف الكوهجي، تأليف أحمد الكوهجي، وبطولة نخبة من نجوم البحرين وهم علي الغرير، خليل الرميثي، سلوى بخيت، أحمد عيسى، سلوى الجراش، عبدالله وليد، نورة البلوشي، أمير دسمال وآخرون، بالإضافة لمجموعة من الفنانين في تونس.
وكانت حوار للإنتاج الفني قد عرضت الجزء الأول من فيلمها في دول الخليج العام الماضي وكان بعنوان “سوالف طفاش-جزيرة الهلامايا” والذي تم تصويره في الهند، وحقق نسب بيع عالية في البحرين والخليج فاقت 130 ألف تذكرة ونافس أقوى الأفلام العالمية متصدرا المراتب الأولى على مدى 11 أسبوعا من عرضه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*