ثقافة

شذا الطويرقي .. بطلة التحدي بتعليم الطائف للبنات في مسابقة تحدي القراءة العربي

الطائف – واس:image
حققت طالبة الابتدائية السابعة بالطائف , المركز الأول ولقب بطلة التحدي في قسم البنات على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي بعد اجتيازها مراحل التحدي بجدارة وتميز .
واستطاعت الطالبة شذا باشا الطويرقي بالصف الخامس الابتدائي من الابتدائية السابعة تحقيق اللقب والتأهل للتصفيات النهائية على مستوى الوطن العربي ، التي ستقام بدبي بعد منافسة مع العديد من الطالبات المرشحات على مستوى المملكة، فيما تسلمت الطالبة خلال حفل التكريم الذي أقيم مساء أمس على شرف معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى درعاً تقديرياً وشهادة شكر ومبلغ 5000 دولار من المنسق الإداري للمشروع بدبي ليلى الزبدة ، كما تسلمت منسقة المشروع بتعليم الطائف هاجر الحارثي شهادة شكر على جهودها خلال مراحل المسابقة ، كما حققت المدرسة الابتدائية السابعة المركز الثالث على مدارس المملكة والأول على مدارس البنات ، وتسلمت قائدة المدرسة شهادة شكر ومبلغ 5000 درهم .
وعد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي هذا الإنجاز امتداداً لما حققته الإدارة من إنجازات سابقة ، مقدماً التهنئة للطالبة ولأسرتها وللمدرسة التي تدرس بها متمنياً لها التوفيق في المرحلة القادمة من المسابقة .
من جانبها أشادت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات مها الزايدي بما حققته الطالبة شذا الطويرقي من إنجاز في المسابقة ، مقدمة التهنئة للطالبة ومتمنية لها التوفيق في المراحل المقبلة من المسابقة.
وكان قد تأهل 8 طلاب وطالبات من تعليم الطائف للمنافسة على تصفيات المرحلة الثالثة على مستوى الوطن، والتي أقيمت في الرياض تصدرة الطالبة الطويرقي المرشحات وحققت لقب بطلة التحدي .
يذكر أن مشروع تحدي القراءة العربي يهدف إلى تشجيع الطلبة في العالم العربي على القراءة الهادفة وتنمية وتحسين مهارات اللغة العربية والقدرة على التعبير بطلاقة وفصاحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى