الرئيسية / فن / الغيطي يعلن طرد أحلام وزوجها من الإمارات وأحلام ترد بنشر صور عائلتها من منزلها على الفيس بوك

الغيطي يعلن طرد أحلام وزوجها من الإمارات وأحلام ترد بنشر صور عائلتها من منزلها على الفيس بوك

جدة-سويفت نيوز:

hqdefault (1)كشف الإعلامي محمد الغيطي، أن السلطات الإماراتية أنذرت الفنانة أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري 48 ساعة لمغادرة أراضيها؛ بسبب تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام».

وقال الغيطي خلال برنامج «الخيمة» المذاع على فضائية «LTC» إن النائب العام الإماراتي أصدر بيانا حذر فيه المواطنين في الإمارات من دعم أمير قطر بعد قرار قطع العلاقات الدبلوماسية.

كان زوج الفنانة الإماراتية أحلام، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، دعم الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني بعد اتخاذ عدد من الدول العربية قرارا بقطع علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر.

ونشر “مبارك”، صورة للأمير القطري، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

من جانبها حرصت المطربة أحلام بعد ما أذيع حول طردها من الأمارات هي وزوجها علي أثر قطع العلاقات مع قطر  على نشر عدد من الصور عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،مع أبنائها، أثناء عقدها لإحدى حفلات الإفطار في منزلها، لتعبر من خلالها عن السعادة التي تعيشها مع أسرتها، وكتبت علي الصور قائلة: “يارب احفظ لي عائلتي وكل من أحب”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*