الرئيسية / نيوميديا / اعلامية تطلق سناب ايدول عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتصويت على أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم في رمضان

اعلامية تطلق سناب ايدول عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتصويت على أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم في رمضان

جدة ـسويفت نيوز:

بادرت الإعلامية  تيماء عبدالخالق بإطلاق أول مبادرة عبر مواقع التواصل الإحتماعي لإكتشاف أجمل صوت في تلاوة القرآن خلال شهر رمضان المبارك، وتجرى المبادرة التي ِأُطلق عليها a3b2b6c9-6370-4df5-bcba-29ccabe69006مسابقة(سناب أيدول )على السناب شات الذي قالت فيه : أنه سابقاً كان يقال أن الإنترنت جعل العالم قرية صغيرة وأن السناب شات الآن برأيها جعل العالم عائلة صغيرة ولهذا السبب يجب أن نستغل هذه البرامج بالأفكار الهادفة نظراً للإقبال الكثير من المتابعين عليه .
وفكرة المبادرة وهدفها تشجيع رواد شبكات التواصل والشباب والفتيات على قراءة القرآن واكتشاف المواهب والأصوات الجميلة في التلاوة وبالذات في الشهر الكريم.
وقالت تيماء أن اسم المبادرة قد يوحي بأنها مثل المسابقات المتعارف عليها التي تعتمد فقط على استكشاف المواهب الصوتية الجميلة الغنائية او التمثيل، ولكن فكرة ومبادرة كهذه فاجأت كل المتابعين ولاقت اقبال كبير حتى وصل عدد المشتركين في المسابقة إلى 30 مشترك في الأيام الأولى من إطلاقها ، متوقعة أن يرتفع العدد بشكل كبير في الأيام المقبلة، حيث يتزايد عدد المشاركين من مختلف الجنسيات بشكل لافت.
وأشارت أن المبادرة تقام طوال شهر رمضان، بواقع تقديم جائزة كل أسبوع في الشهر الكريم، من خلال إرسال فيديو 10 ثواني، وبعدها يتم إعطاء المشترك رقم يتم التصويت عليه بإرسال رساله على موقع التواصل الإجتماعي برقم المشترك وسيتم بعدها اعتماد 50%من التصويت و50%لجنة التحكيم التي حرصت ان يكونوا من ذوي الخبره في قراءة القرآن الكريم .
وعن جوائز المبادرة.. قالت أنها ستقدم جوائز خلال الأسبوع الأول تشجع فيها المشاركين مشددة على أنهم يستحقون جوائز اكبر لأن المشاركة بحد ذاتها في منافسة لقراءة القرآن شئ كبير و رائع ويدعو للفخر، لافتة إلى أن الجوائز تتنوع بين سبائك ذهب و ايفون وجلاكسي وشاشة بلازما، داعية إلى تفاعل رواد التواصل الاجتماعي معها بشكل كبير، بهدف استثمار برنامج السناب شات بالشكل الأمثل الذي يفيد المسلم خلال الشهر الكريم.
وعبرت عن أنه يجب أن تركز القنوات الفضائية والبرامج على مثل هذه النوع من المواهب لإكتشاف الموهوبين في القرآن والإنشاد وغيره من المواهب التي لايُسلط عليها الضوء في المجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*