الرئيسية / سيارات / الشاعر للسيارات تحتفي باطلاق ليفان 820 على الطرقات السعودية

الشاعر للسيارات تحتفي باطلاق ليفان 820 على الطرقات السعودية

السيد كمال حلال: السيارة الجديدة تتصدر فئة السيارات العائلية المتوسطة الحجم ،و تعرض بسعر  مناسب جدا

جدة-سويفت نيوز:ليفان

قامت شركة الشاعر للسيارات (شاعركو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ليفان في المملكة العربية السعودية، باطلاق سيارة ليفان 820 الجديدة كليا وذلك في حفل خاص اقيم بهذه المناسبة بحضور الشيخ مصطفى الشاعر، رئيس مجلس ادارة شركة الشاعر للسيارات، والسيد كمال حلال،مدير العام الشركة، كما حضر الحفل وفد كبير من “ليفان للسيارات”  برئاسة السيد ديريك دوان ، مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ليفان للسيارات، وكذلك بحضور عددا من عملاء الشركة بالاضافة الى ممثلي الصحافة .

في كلمته التي القاها بهذه المناسبة، شكر الشيخ مصطفى الشاعر الحضور، وشدد على العلاقة الطويلة والقوية التي تربط شاعركو للسيارات بشركة ليفان للسيارات، كما وأشاد بجهودها الحثيثة لتقديم سيارات متطورة للغاية.

من ناحية أخرى، تحدث  السيد كمال حلال الى الحضور قائلا:” إطلاق طراز ليفان  820 يؤكد النجاح الكبير الذي حققته ليفان للسيارات بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص.  أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر ليفان للسيارات على حرصهم وجهودهم لانتاج هذا الطراز الرائع. كما اتوجه بالشكر الى جميع موظفينا لسعيهم المستمر لتوفير أعلى مستويات خدمة ما بعد البيع لتحقيق مستوى عاليا من رضا العملاء.”

وأضاف:” طراز ليفان 820 يتصدر فئة السيارات السيدان العائلية المتوسطة الحجم ، وهو مجهز بالكثير من انطمة القيادة والسلامة المتطورة، وعلى الرغم من ذلك، فسوف يعرض باسعار منافسة للغاية تبدأ من 57900 ريال.”

من جهة أخرى، علق السيد ديريك دوان على إطلاق طراز ليفان 820،  قائلا:” مع التطور الذي شهدته  السيارات الصينية خلال السنوات الماضية، كانت  ليفان للسيارات تتابع بكل حرص كافة الابتكارات العالمية في صناعة السيارات وتتبناها في سياراتها. طرح السيارة الجديدة بالكامل المتوسطة الحجم ليفان 820 ، يعبر بقوة عن مثابرتنا في العمل على تطوير سياراتنا. هذه التحفة الرائعة ليفان 820 تشكل انجازا عظيما جدا من كافة الوجوه ، وخاصة من ناحية اناقة التصميم وقوة الاداء.”

شكل خارجي ثابت ، كبير وعصري

ليفان 820 تتمتع بمستو عال جداً من الأصالة فيما يتعلق بالشكل الخارجي، فهي تتميز بتناسق في شكلها الخارجي ، مع خطوط ناعمة تلبي مقاييس العلامة التجارية. ليفان 820 تعتمد المزيد من خطوط الانسيابيه، وقد تم استلهام الشكل الخارجي للعديد من السيارات الاوروبية في تصميمها.

مقدمة السيارة انيقة وحديثة مع مداخل هواء سداسية الشكل وبارزة جدا. الانوار النهارية تعمل بتقنية (ليد (LED وهي مشرقة ومتداخلة مع الشكل العام للواجهة الامامية، اما  الانوار الامامية فهي ناعمة جدا وحادة.   الانوار الامامية تشتمل على مصفوفة  من مصابيح LED ، وتستكمل بإطار فضي، مما يعطي تاثيرا قويا .

اما الجهة الخلفية من السيارة فهي متقاربة جدا وتعزز المظهر الانسيابي للسيارة ، اما غطاء صندوق الامتعة فهو يعزز المظهر الشبابي والرياضي للسيارة، ويعكس نظرة المصميين الى المستهلكين من الشباب.

مقصورة داخلية سخية وانيقة

بالتماشي مع الشكل الخارجي ، المقصورة الداخلية لسيارة  ليفان 820  مصممة بطريقة رائعة مع الكثير من الاضافات والزخارف الجمالية الخشبية باللون البني المتناسقة مع اللون الاسود للمقصورة، مما يظهر بشكل واضح وحدة التصميم الخارجي مع التصميم الداخلي.
يبرز التصميم الرئيسي والثابت  لسيارة ليفان 820 من خلال طريقة صنع الكونسول الوسطي الذي يتميز الحرفية المهنية الدقيقة. انارة لوحة العدادات واضحة ومريحة. ضوء الخلفية الابيض يبدو شفافا، اما شاشة العرض الوسطية المصنوعة من الكريستال السائل، فهي مجهزة بعداد سرعة رقمي،  وقراءة لضغط الإطارات. اما عجلة القيادة فهي مكسوة بجلد اصلي لتعطي احساسا مريحا عند القيادة، كمت تحتوي على مفتاح ذي وظائف متعددة بما في ذلك التحكم بالصوت و مثبت السرعة .

مساحة مريحة، مرنة وقابلة للتغيير

السيارة الجديدة بالكامل ليفان 820 ذات حجم اكبر من الحجم القياسي لفئة السيارات المتوسطة وترقى الى فئة السيارات الاكبر حجما .  فقد تم بناؤها على قاعدة عجلات طويلة جدا تبلغ 2775 ملم وهي بذلك توفر مساحة داخلية للسائق والركاب للجلوس بشكل مريح جدا، ويبلغ طول السيارة الاجمالي 4865 ملم ، وعرضها الاجمالي 1835 وارتفاعها الاجمالي 1480 ملم, مما يوفر راحة كبيرة خلال التنقل.

مكونات وفيرة ، وعناية رفيعة المستوى

كما ان السيارة مجهزة بالعديد من الانظمة التكنولوجيةا الذكية تمنح المستخدم تجربة فريدة. فقد تم تجهيزها بمرآة للرؤية الخلفية تعمل بالكهرباء و قابلة، مقعد سائق بتحكم كهربائي ذا 6 وضعيات مختلفة، فتحه سقف كهربائية، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نظام ملاحة إلكتروني، نظام للرؤية الخلفية عند الرجوع الى الخلف، رادار امامي للتنبيه من الاصطدام الامامي،  مكيف هواء اوتوماتيكي، نظام لفتح السيارة بدون مفتاح، زر للتشغيل والايقاف. كما يمكن ربط نظام الترفيه المرئي داخل السيارة بالهاتف النقال. كما  تم تجهيز  نظام العرض المركزي بنظام ملاحي والبلوتوث.

راحة تامة مع خفض مستوى الضوضاء والاهتزاز

ويشار الى ان سيارة ليفان 820 الجديدة بالكامل،  مزودة بنظام تعليق ماكفرسون من الامام ونظام تعليق مستقل ذا وصلات متعددة من الخلف، وهذا غير متوفر في الكثير من السيارات المنافسة في نفس الفئة.  تتميز السيارة أيضا بقدرتها الكبيرة على عزل الصوت  بالمقارنة مع الطرازات السابقة. كما انها تتميز بانعدام الضوضاء الداخلية حتى لو سارت السيارة بسرعة 80 كلم / ساعة. وهي مزودة بمرشحات للاهتزاز تعمل على منع وصول أي اهتزازات الى داخل السيارة، وهذه الميزة تتوفر  فقط في فئة السيارات الاعلى.

ليفان 820 تتمتع بمستويات عالية من السلامة والامان والراحة

من بين عوامل السلامة العديدة التي تم تزويد السيارة بها، هيكل قوي مقاوم للصدمات بمستوى 5 نجوم وذلك حسب معايير البرنامج الوطني الصيني لاختبار السيارات الجديدة (C-NCAP)، مع العلم بان حوالي 50% من هيكل السيارة مصنوع من فولاذ عالي القساوة مع لحام كامل بواسطة الرجل الالي، بما في ذلك  عارضتين فولاذيتين مقاومتين للاصطدام في الواجهة الامامية والواجهة الخلفية، مما عمل على رفع المستوى الكلي لسلامة السيارة بشكل كبير. ولزيادة مستوى مقاومة والقدرة على امتصاص قوة الاصطدام، تم اعتماد معايير جسم عالي الكفاءة في امتصاص قوة الاصطدام (HEEAB) في تصميم جسم سيارة ليفان 820 ، بما في ذلك استخدام مواد عالية الصلابة بدرجة تصل الى 1200 ميجاباسكال أي ما يعادل 4 الى 5 اضعاف الفولاذ العادي. كما ان الحد الأقصى لسماكة ألواح الفولاذ تصل الى  2.6 ملم ، وان حوالي 50% من مصنوع من  الفولاذ العالي الصلابة، مما يعزز  نظام السلامة الشاملة للسيارة ويعمل على تشكيل درع لحماية من بداخلها .

رعاية ذكية وانظمة قيادة متطورة

كما ان السيارة  مزودة بأحدث جيل من النظام  الإلكتروني لسلامة المركبات 9.0 من شركة بوش الالمانية  ، وهو يوفر العديد من الوظائف القوية مثل نظام توزيع قوة الفرملة الالكتروني EBD  ونظام مانع اغلاق الفرامل ABS ، ونظام الثبات الالكتروني ESP ، ونظام التحكم بالجر TCS ونظام مساعد الفرملة عند الصعود HBA ، مما يمنح هذا الطراز تفوقا واضحا على غيره من الطرازات من نفس الفئة .  هذه الانظمة الالكترونية الحديثة تساهم في استقرار السيارة  في حالات  الطوارئ وتمنع انزلاقها جانبيا او نجرافها او انقلابها ، كما توفر حماية ذكية لقيادة امنة . وهي  أيضا مزودة بأجهزة تكييف هواء  مع منقي هواء من الكربون النشط .

ومن بين عوامل السلامة الاخرى اتي تم تجهيز سيارة لفيان 820 بها، 6  اكياس هوائية تعمل الكترونيا، واحد للسائق ، واخر للراكب في المقعد الامامي مع ستائر هوائية جانبية، وهذه الاكياس الهوائية تعمل خلال اجزاء من الثانية لتوفر الحماية المطلوبة. وايضا جهزت برادار حساس جدا موصول بعدد 6 كاميرات من الامام والخلف مع انذار صوتي وذلك لتوفير حماية لكامل السيارة عند الرجوع الى الخلف.

 

وبالإضافة إلى ذلك، وكتجهيز  قياسي، سيارة ليفان 820 مزودة أيضا بنظام (TPMS)، لمراقبة ضغط الهواء في الاطارات الاربعة ، وايضا بنظام ملاحة، مع مرايا للرؤية الخلفية قابلة للطي مع ميزة التسخينن اقراص فرامل للعجلات الاربع ،  نظام حماية الكتروني من السرقة للمحرك، قفل مركزي مع نظام حماية من السرقة وميزة اغلاق الابواب اوتوماتيكيا.

محركات قوية ذات اداء مميز

تتوفر حاليا سيارة ليفان 820 بنوعين من المحركات للاختيار بينهما، محرك ذي اربع اسطوانات بسعة 1.8 لتر يعطي قوة 98 كيلوات مع اقصى عزم يصل الى 168 نيوتن / متر ، متصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات . اما المحرك الاخر في ذي 4 اسطوانات بسعة 2.4 لتر يعطي قوة تصل الى 118 كيلوات واقصى عزم دوران يصل الى 221 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة اتوماتيكي من 6 سرعات. تتميز هذه المحركات باستقرارها الكامل عند التشغيل مع كفاءة في العمل واقتصادية في استهلاك الوقود ووزن خفيف مع اداء قوي مما يعزز سمعة طراز ليفان 820.

ديناميكية قوية ومناورة معززة

اما فيما يخص قدرة السيارة على المناورة والحركة ، فان السيارة ليفان 820 تتميز باداء مميز مثير للدهشة، حيث يتميز هيكل السيارة والمعدل بواسطة الشركة البريطانية  MIRA   بالصلابة الشديدة، لذلك فان  الميلان الجانبي  عند  المنعطفات يكون قليل جدا.  عجلة القيادة الإلكترونية حساسة للغاية وهي  خفيفة نسبيا. أثناء القيادة  بسرعات عالية تزداد صلابة عجلة القيادة لضمان الثبات عن التوجيه مع توفير احساسا مريحا خلال القيادة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*