رياضة

200 ألف لكل هلالي وشرفيون يتكفلون بعقد خريبين

الرياض-سويفت نيوز:

42578412526424897081سلمت إدارة نادي الهلال كل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم 200 ألف ريال مكافأة بعد تحقيقهم كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على الأهلي أول من أمس 3/ 2 في إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، وحسب اللائحة الداخلية للنادي فإن مكافأة الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين تبلغ 150 ألف ريال، إلا أن الإدارة أضافت 50 ألف ريال لكل لاعب تقديرا لجهودهم هذا الموسم.

عقد خريبين
كشفت مصادر أن عددا من أعضاء شرف النادي أعلنوا عن تكفلهم بشراء عقد المهاجم السوري عمر خريبين من نادي الظفرة الإماراتي، وذلك بالاتفاق مع رئيس النادي نواف بن سعد، وسيتم عقد اجتماع شرفي خلال الأيام المقبلة، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهلالية للموسم المقبل. من جانبه، ينوي اللاعب محمد الشلهوب تقديم خطاب اعتزاله اللعب رسميا خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن حقق مع الفريق خلال هذا الموسم بطولتي دوري جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ويحمل في سجله الرياضي 30 بطولة محلية وعربية وقارية، وأشارت إلى أن اللاعب يجد ضغوطات شرفية وجماهيرية من أجل تجديد عقده لموسمين أو موسم.

زيارة
قدم رئيس النادي الأمير نواف بن سعد الكأس لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد في منزله أثناء زيارته بعد التتويج، وأعاد الأمير نواف للذاكرة زيارة الأمير بندر بن محمد، مؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد عام 2000، حين قدم كأس المؤسس آنذاك هدية له.
ودية
يخوض الهلال مساء اليوم مباراة استعراضية أمام نظيره نيويورك كوزموس الأميركي، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وستقام المباراة برعاية الهيئة العامة للترفية، وأوضحت الهيئة أن المباراة تأتي ضمن خططها المبرمجة المتنوعة التي تم اعتمادها منذ فترة ليست بالقصيرة، وأن مثل هذه المناسبات تندرج تحت الأهداف العامة التي تسعى إلى تحقيقها والتي تهدف نحو التقدم والتطور من ناحية تبادل الثقافات والخبرات الإنسانية، ومن ضمنها الرياضة التي تشكل كرة القدم العصب الرئيسي لها. وتشهد المباراة مشاركة لاعبي الهلال السابقين ميريل رادوي، وكريستيان ويلهامسون وطارق التايب وبشار عبدالله، إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ولاعبي الفريق الأولمبي. وسيكون الدخول مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى