نيوميديا

“هيئة الصحفيين السعوديين ” تنعى رئيسها السابق” تركي السديري “

السديري

متابعة سويفت نيوز:

نعت هيئة الصحفيين السعوديين، تركي بن عبدالله السديري الصحفي والكاتب ورئيس التحرير أحد المؤسسي الرئيسين للهيئة ورئيسها لثلاث دورات متتالية ، وأحد الرواد البارزين في الصحافة السعودية والخليجية والعربية ، الرئيس السابق لإتحاد الصحافة الخليجية .

ووصفت الهيئة السديري بأنه فارس الكلمة ، ومدرسة الصحافة الذي تتلمذ وتخرج من مدرسته العشرات من المهنيين البارزين الذين تسنموا قيادة مواقع صحفية بارزة..

وقالت في بيان لها: اكتسب فقيدنا وفقيد الصحافة والثقافة الأستاذ تركي السديري محبة الوسط الإعلامي والثقافي بتميزه في إدارته الصحفية ، وقيادته دفة صحيفة الرياض لعقود عديدة إستطاع أن يجعلها رقماً صعباً في مقدمة الصحافة العربية رصانة وتميزاً صحفياً ورافداً مالياً لمؤسسة اليمامة الصحفية.

وأضافت:استطاع الفقيد تركي السديري أن يؤسس لعلاقات متينة مبنية على الإحترام والتقدير مع قادة هذا الوطن ومسئوليه ، ومع عدد من قيادات الوطن العربي والإسلامي، مشيرة إلى أنه ترك بصمة له في قلوب أحبائه ومواطنيه ببساطة تعامله ، وحسه الإنساني العالي ، ولذلك وجد فقده لوعة وفراغاً في كل من عرفه أو تواصل معه ..رحم الله فقيد الصحافة والوطن الأستاذ تركي السديري .. وأحسن الله عزائنا وعزاء الوسط الإعلامي السعودي والعربي ، والعزاء موصول لأسرته ومحبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى