نيوميديا

د.وليد حيدر رئيساً لتحرير الصدى

القاهرة-سويفت نيوز:وليد-حيدر-الكاتب-الصحفي-1-800x445

اصدرت شركة أبروتش ميديا بياناً أعلنت فيه تعيين الكاتب الصحفي المصري د. وليد حيدر رئيساً لتحرير الصدى بكل إصدراتها الصحفية والإعلامية، وجاء في البيان أن الشركة اتفقت معه على الإشراف الصحفي وإدارة بوابة الصدى الإخبارية وكذلك مجموعة المجلات والمواقع الإلكترونية التي تصدرها الشركة وتتوجه بها إلى القارئ والمشاهد العربي.

ومن جانبه قال د. وليد حيدر أنه سعيد باستكمال عمله الصحفي الذي بدأ منذ أكثر من 30 سنة مع الصدى وأنه يسعى إلى تقديم أفكار جديدة تدعم قيمة العمل الصحفي وتستعيد قيمة الصحافة التي فقدت الكثير في الفترة الأخيرة.

د. وليد حيدر بدأ مسيرته الصحفية في دار أخبار اليوم في القاهرة، حيث عمل صحفياً تحت التدريب بجريدة أخبار اليوم عام 1984 وانتقل بعدها إلى جريدة الأخبار اليومية عام 1987 حتى عام 1992 حيث سافر إلى سلطنة عمان لتولي منصب مدير تحرير مجلة الأضواء في مسقط.

ليعود مرة أخرى إلى جريدة الأخبار القاهرية عام 1997 لمدة ثلاث سنوات، انتقل بعدها للعمل عام 2000 في جريدة الاتحاد الإماراتية محررا للسياحة والسفر ثم سكرتيرا لتحرير الجريدة، ثم مديرا لتحرير ملحق دنيا الاتحاد.

في العام 2003 تولى منصب مدير تحرير مجلة أسفار، التي أصبحت خلال توليه إدارتها المجلة السياحية العربية الأولى، ونالت خلالها عدة جوائز، وفي العام 2010 انتقل للعمل مديرا لتحرير مجلة الصدى في دبي، ليعود إلى القاهرة عام 2012 لمدة عام أسس خلالها شركة ويليميديا، ثم انتقل مرة أخرى إلى أبوظبي ليتولى منصب رئيس التحرير التنفيذي لمجلة أسفار، وأطلق مجلة “واو” الإلكترونية.

وتولى خلال فترة عمله الصحفي منصب مدير عام قناة السفر العربي في دبي، كما قدم برنامج “المحرر السياحي مع وليد حيدر” في نفس القناة لمدة عامين والذي حقق نجاحاً كبيراً كبرنامج سياحي متخصص بشكل جديد.

وساهم د. وليد حيدر في إصدار العديد من الصحف والمجلات العربية، من خلال خبراته في إدارة المؤسسات الإعلامية، حيث حصل على درجة الدكتوراة في إدارة المؤسسات الإعلامية وتطبيق معايير الجودة الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى