ادم وحواء

miraDry .. تقنية جديدة للتخلص من التعرق

الرياض-محمد الجندي:

طرحت شركة “ميدكا غروب” الوكيل الحصري لاجهزة “miraDry ” في منطقة الشرق الاوسط و المملكة العربية السعودية، جهاز ازالة التعرق الاحدث عالميا “miraDry ” في أهم المستشفيات وعيادات التجميل في العاصمة الرياض ومدينة جدة، نظراً لما حققه هذا الجهاز من نتائج ايجابية ومبهرة زادت من حجم الاقبال عليه وزيادة الطلب خصوصا مع قدوم موسم الصيف والذي يتوقع أن يكون الاكثر حرا” لهذا العام 2017 خصوصا في منطقة الخليج.

وأوضح المدير الاقليمي لشركة “ميدكا غروب” الوكيل الحصري لاجهزة “miraDry ” السيد إيلي الحلو أن الجهاز يحظى بإقبال كبير وطلب متزايد نظراً للنتائج الايجابية التي يحققها للجنسين رجالاً ونساء, وباعتباره الحل الامثل لموظفي القطاعات بشكل عام من موظفي الحكومة والعسكريين وموظفي القطاع الخاص وهو يعتبر حل نهائي للتعرق والرائحة في منطقة الإبط وهو اجراء غير جراحي حائز على موافقة منظمة الغذاء والدواء الامريكية ومصمم للتخلص من مشكلة التعرق ونمو الشعر في حين انه يزيل الرائحة الكريهة ويجعل الانسان واثقاً بنفسه سواء فرط-التعرق_disease_149_719كان رجل او امرأة.

وأضاف الحلو أن مسالة الثقة وكثرة العمل والاجتماعات وزيادة الوعي تلعب دوراً كبيرا في حجم الاقبال على الجهاز واستخداماته خصوصا ان حرارة الطقس خلال الصيف مرتفعه جداً والانتقال من اجتماع الى اخر ومن مبنى لأخر تجعل الانسان يتضايق من التعرق.

كما ان ظهور العلامات الرطبة على القميص او الثوب او الملابس بشكل عام تسبب الحرج والخجل خصوصا للسيدات بنسبة كبيرة اكثر من الرجال وهذا ما جعل كثر منهن خصوصا العاملات والموظفات وسيدات الاعمال يخضعن لتجربة “miraDry “.

وكشف الحلو أن جهاز “miraDry ” يستخدم للتخلص من غدد التعرق والرائحة التي لا تنمو مرة اخرى وتختفي الى الابد كما ان نتائج استخدام الجهاز تحقق نجاح من 82 الى 90 في المئة بحيث يقضي على التعرق ويزيل الرائحة ويوقف نمو الشعر في منطقة الإبط. اذ يحتوي جسم الانسان على 2 الى 4 مليون غدة تسبب التعرق والغدد الموجودة في منطقة الإبط عند إزالتها لا توثر على جسم الانسان.

لمزيد من المعلومات حول الجهاز وكيفية استخدامه على الرابط التالي:http://miradryarabia.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى