سيارات

لاندروفر ديسكفري تبهر عشاق المغامرات بتخطيها للعوائق الصعبة في تجربة القيادة

جدة – سويفت نيوز:18109394_10210353579774896_977933484_n

كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن سيارة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كلياً واستطاعت السيارة الأحدث ضمن عائلة لاند روڤر ديسكڤري في إحياء فلسفة المغامرة والاكتشاف الأصيلة، والجمع بين الجاذبية البريطانية مع روح المغامرة الوثّابة.

وتراهن ديسكڤري الجديدة على العجائب السبع المتوفرة بها والتي تشكل جوهر السيارة ومحاور بنائها، أولها أن كل المقاعد السبعة رائعة، و كل مقعد هو الأفضل للجلوس. الثاني تكنولوجياأنظمة السلامة والحمايةتوفر للأسرة راحة البال. وثالثها لا يمكن لشيء أن يقف في طريقها مهما كانت تضاريس الأرض والأسطح التي تسير عليها في مختلف الظروف الجوية، حيث أنبنية المركبة الخفيفة المصنوعة من الألومنيوم قلل من وزن السيارة بمعدل 480 كغ مقارنة بالموديل السابق. ورابع العجائب هو الإبداع البريطاني فهي مصممة بلمسة سحر وتطور يحبها العالم أجمع، وتصميم يحتفظ بالخطوط الرئيسية لعائلة ديسكڤري، مع إضافة لمسات وأسطح متطورة. والخامس هو تفوق في التخزين فهناك مساحة لكل شيء، فمساحة الأمتعة تصل 2500 لتر، وقدرة تخزين ذكية لضرورات الأسرة في القرن الواحد والعشرين. وسادس العجائب هو أنك دائما على إتصال أنت وعائلتك من خلال ميزات ذكية تجعل الحياة أسهل، فهي مجهزة بما يصل إلى 9 منافذ USB، وست نقاط شحن 12 فولت. وآخر العجائب السبع القدرة على الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول لها من قبل سيارات أخرى لقدرتها على تجاوز أصعب أنواع 18052835_10210353578494864_1152224551_nالعوائق.

وتجسّد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً وعود العلامة التجارية بتجاوز حدود المألوف، مع قدراتها ومرونتها التي لا تضاهى، ويستفيد موديل الجيل الخامس من هيكل الدفع الرباعي القوي والآمن وخفيف الوزن من لاند روڤر، لتقديم أعلى مستويات الراحة والمرونة منقطعة النظير.

وتم تزويد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بمجموعة محركات توربو وسوبرتشارجد عالية الكفاءة من جاكوار لاند روڤر، تقترن جميعها بعلبة نقل التروس الأوتوماتيكية ZF بثماني سرعات لتأمين استجابة في غاية السلاسة والسرعة.

وقال جيري ماكغفرن، المدير التنفيذي للتصميم لدى لاند روڤر: “لقد ارتقت هذه السيارة بهوية ديسكڤري للوصول إلى سيارة دفع رباعي فاخرة تمتاز بأعلى مستويات الجاذبية والمرونة والقدرات الفائقة”.

من جانبه قال محمود مرزا، مدير تسويق جاكوار لاند روڤر في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات “تم تصميم ديسكڤري الجديدة كلياً لتكون سيارة دفع رباعي فاخرة مع أعلى مستويات الجاذبية والمرونة وأقوى القدرات الفائقة، لترسم معالم مرحلة جديدة لعائلة لاند روڤر ديسكڤري بتصميمها الهندسي الثوري. ويؤكد هذا الموديل الجديد الذي يحمل تراث وهوية علامتنا التجارية، على روح المغامرة التي كانت دائماً جزءاً جوهرياً في صميم عائلة ديسكڤري. وأضاف: نحن متحمسون للغاية لمنح عملائنا ومحبينا المزيج المثالي بين المزايا العملية والتصميم المتطور.”18110687_10210353577534840_53466604_n

وخلال حفل التدشين الذي أقيم في جدة يوم أمس الجمعة 21 ابريل 2017م، أبهرت لاند روڤر ديسكڤري الحضور بتخطيها العوائق اثناء تجربة القيادة التي أتيحت لهم في الحفل الذي حضره مجموعة من الإعلاميين بالإضافة إلى شخصيات بارزة في المجتمع مع ممثلي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى