رياضة

اللاعب محمد نور : مباراة تحدي الأساطير استعراضية وليست حفل اعتزال

مؤتمر نور

متابعة سويفت نيوز

ثمَّن قائد فريق الاتحاد وأسطورته المعتزل محمد نور الدعم والمساندة التي تلقاهما من إمارة منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد.

وقال محمد نور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بقاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة للحديث عن حفل تحدي الأساطير يوم 11 مايو المقبل وحسب مانقلته” المدينة”: المباراة ليست حفل اعتزال إنما مباراة حفل لقاء الأساطير وستقام على الملعب الرئيس بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وسيكون ضمن الفريق كل من رافقني خلال مشواري مع نادي الاتحاد ومن أبرز الأسماء: هشام بوشروان وعبدالملك زيايه وأحمد حديد ولاعبي العصر الذهبي للاتحاد، كما أن من الممكن أن يكون ضمن فريق أصدقاء نور رونالدينيو بعد موافقته على ذلك، الفريق الآخر سيتكون من نجوم عالميين، حرصنا بأن كل المشاركين في المباراة أولئك الذين لم يبتعدوا عن التدريبات وعن كرة القدم.

وأضاف نور: ستقام المباراة على الملعب الرئيس، وحرصت أن تكون التذاكر بأسعار في متناول الجميع وأقل من السعر في مباريات الدوري، سيتم تصميم أطقم خاصة بالمباراة ولن تكون بقميص العميد، وحفل اعتزالي سيكون بشعار نادي الاتحاد طبعًا.

وتابع نور: وضعنا اسمين لإدارة الفريق فنيًا في مباراة لقاء الأساطير، وهما ديمتري أو يوردانيسكو وسيتم التفاوض مع أحدهما لقيادة الفريق خلال المباراة، وعن جاهزيته البدنية للقاء أجاب نور قائلًا: لم أنقطع عن الكرة وأنا جاهز فنيًا للمباراة، استشرنا قانونيين لذا نقلنا المباراة من الصالة المغلقة إلى الملعب الرئيس، لذا ركزنا على اللاعب الجاهز.

وتحدث نور عن أحوال الاتحاد الحالية على هامش المؤتمر قائلًا: ما حققه الاتحاد يعتبر إنجاز ليس له مثيل، مقارنة بأندية ميزانياتها بالملايين، ورغم كل ما يحيط بالعميد من قضايا ومشكلات إلا أنه حقق بطولة كأس ولي العهد، ولاعبوه كانوا رجالًا وأوفوا بما وعدوا به الجماهير، وبحق حققوا المقولة التي حملتها صدور قمصان الفريق خلال المباريات التي لعبوها، ورأينا فعلًا روح الاتحاد.

من جهته أكد ممثل شركة صلة أحمد دياب أن المباراة ليست حفل اعتزال لمحمد نور، قائلًا: إن نور لا تكفيه مباراة واحدة لتكون حفلًا لاعتزاله، وذلك مقابل ما قدم للكرة السعودية من خلال نادي الاتحاد والمنتخبات الوطنية، المباراة حفل لتحدي الأساطير وليس له علاقة باعتزال محمد نور.

وطرحت شركة «صلة» عبر موقع مكاني فور انتهاء المؤتمر تذاكر المباراة بأسعار 40 ريالًا للتذكرة في الدرجة الموحدة و300 ريال للدرجة الفضية و500 ريال للذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى