اقتصاد

“كريم” تدشن خدمة “توصيل” في منطقتي الرياض والقصيم وتخطط للوصول لجميع مدن المملكة

جدة-سويفت نيوز:577292

أطلقت شركة كريم، الرائدة في مجال خدمات حجز السيارات عبر التطبيق الإلكتروني، خدمتها الجديدة “توصيل” التي تتيح لعملاءها طلب منتجٍ أو غرض وإيصاله إليهم من خلال فريقها من الكباتن. الخدمة الجديدة متوفرة حالياً في منطقتي الرياض والقصيم بالإضافة لمكة المكرمة، وستشهد الفترة المقبلة انتشارها في جميع مدن المملكة.

وأوضح حاتم الكاهلي – مدير عام كريم في السعودية، أن الخدمة الفريدة من نوعها ستؤمن مختلف احتياجات عملائها بشكلٍ فوري باستخدام تطبيق “كريم”، حيث يمكنهم الاستفادة من شبكة الكباتن الواسعة الذين سيقومون بالمهام الموكلة إليهم، حيث يقدم العميل معلومات الغرض أو المنتج الذي يرغب به، ويحدد موقع الاستلام ليقوم الكابتن بتسلمه وإيصاله لموقع المستخدم مباشرة.

وأكد الكاهلي أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار سعي كريم لتبسيط حياة الناس، والمساهمة في تطوير أساليب حياتهم وإيصالهم لوجهاتهم وتلبية متطلباتهم في أقصر وقتٍ وبأقل تكلفة ممكنة.

وأشار الكاهلي إلى أن كريم كانت قد دشنت نسخة تجريبية من خدمة “توصيل” في مكة المكرمة في شهر فبراير الماضي، وقد حققت نجاحاً ملموساً واهتماماً واسعاً من قبل الأهالي، ولذلك جاء تطبيقها الفعلي، والذي سيشمل مختلف مناطق المملكة قريباً بإذن الله.

يشار الى انه تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012م حيث شهدت على مدى السنوات الخمس الماضية
نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 52 مدينة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة “كريم”الملايين من المشاوير الناجحة مع عشرات الآلاف من الكباتن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى