محليات

محافظ جدة: انخفاض الحوادث المرورية بنسبة 25%

مشعل

متابعة سويفت نيوز:

أكَّد صاحبُ السموّ الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدَّة، انخفاض الحوادث المروريَّة لهذا العام، عن الأعوام السابقة، بنسبة 25%.

جاء ذلك في تصريح صحفي، عقب تدشينه ظهر أمس، فعاليَّات أسبوع المرور الخليجي الموحَّد، تحت شعار «حياتك.. أمانة»، وذلك بمركز الـ»رد سي مول» في جدَّة.. حسب مانشرته “المدينة”

وكان في استقبال سموّه مدير إدارة المرور بالمحافظة العميد سليمان بن عبدالله الزكري، ومدير شرطة جدَّة العميد عبدالوهاب العسيري، وعدد من المسؤولين.

بعد ذلك قام سموه بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المعرض المصاحب للفعاليَّات، وتجوَّل والحضور بأجنحة الجهات الحكوميَّة، والخاصة المشاركة في الفعاليَّات التي تحتوي على عددٍ من اللوحات والصور التوعويَّة لقائدي المركبات، والبرشورات الإرشاديَّة. وعبَّر محافظ جدَّة عن سروره بما شاهده بالمعرض من حسن التنظيم والتجهيز.

من جانبه عبر مدير المرور عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدَّة، على تدشينه فعاليَّات أسبوع المرور الخليجي.

وفي الختام تسلَّم سمو الأمير مشعل بن ماجد هديةً تذكاريَّة بهذه المناسبة، ومن ثمَّ جرى تكريم المشاركين في فعاليَّات أسبوع المرور.

يُذكر أن معرض السلامة المروريَّة المُقام بمركز الـ»رد سي مول» يستقبل زوَّاره بالمجمع على فترتين: من الساعة الـ9 صباحًا وحتى الـ12 ظهرًا، ومن 5 مساءً حتَّى الـ9 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى