عقارات

جنان العقارية توقع 4 مشروعات عملاقة بقيمة 450 مليون ريال

 

الدمام-سويفت نيوز:

نجحت شركة «جنان» العقارية في أن تخط اسمها وتحفره بثقة على خريطة العقارات في المملكة كواحدة من أهم الشركات العملاقة في هذا المجال رغم سنوات عمرها التي لم تتعد السنوات العشر، ومنذ تأسيسها b83da25e7654e0d8c56b1f7c12b71912عام 2008 رسمت بحنكة العارف والدارس والمتمكن من أدواته منهجا مرتبا تسير عليه، وتطبقه وهى تعى تمام الوعي ماذا تعني كلمة الإدارة التي قد تفتقدها مؤسسات كثيرة ربما تعثرت في منتصف الطريق ولم تُكمله، حيث غاب عن مسؤوليها ان الإدارة بمفهومها العلمي هى مفتاح النجاح لأى مشروع في اى مجال كان.

وتعد جنان العقارية واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في المملكة، وأسسها مجموعة من رجال الاعمال السعوديين والخليجيين برأس مال قدره ٤٧٥ مليون ريال، وأخذت على عاتقها مسئولية تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة، والارتقاء بالبيئة السكنية من خلال الإبداع والتطوير مع المحافظة على التقاليد وخصوصية المجتمع السعودي وبيئته الاجتماعية.d7203a74fbe370df505cc901833d8fbb

وكعادتها كل عام أقامت الشركة أمس الأول حفلها السنوي لهذا العام بفندق موفنبيك الخبر، مستعرضة بتواضع الناجحين الواثقين من قدراتهم ما أنجزته وحققته من مشاريع صارت علامة متميزة ومتفردة في السوق العقاري، وأفصحت خلال الحفل عن عدد جديد من المشروعات العقارية التي من المتوقع ان تكون علامات متميزة ومضيئة في الشارع العقاري بالمملكة، كما كرمت عددا من شركائها المساهمين بجهد محمود في هذا النجاح، بحضور لفيف من رجال الاعمال المختصين بالشأن العقاري، والصحفيين والإعلاميين.

وبدأ بكلمة لرئيس مجلس إدارة شركة جنان العقارية عبدالمحسن الراشد رحب فيها بالحضور مستعرضا في لمحة سريعة تاريخ الشركة وبدايتها والأهداف التي حققتها، مثنيا على جهود جميع العاملين معه، حيث تجمع الألفة بين الجميع ويُنسب النجاح اليهم كلهم دون استثناء.12c384c2dbe67c0cf41609dd7a5bcb29

واكد العضو المنتدب لشركة جنان العقارية د. بسام بودي في كلمته امام الحضور، أن هذا الحفل يأتي في الوقت المناسب الذي تتطلع فيه الشركة الى الاستمرار في الدور القيادي والتنموي للقطاع العقاري.

وتم خلال الحفل تكريم ٣٠ شركة ومؤسسة شاركوا في نجاح جنان العقارية، ووضعوا بصماتهم على كل مشروع أسهموا فيه بفكر ووعي المتخصصين.

كما احتفلت الشركة بتوقيع عقود اربعة مشاريع جديدة مع مقاولين تبلغ قيمتها الاجمالية ٤٥٠ مليون ريال، كما وقعت عقدا مع شركة بروجاكس العالمية لإدارة جميع مشاريع شركة «جنان»، الى جانب اتفاقية مع البنك العربي الوطني لتمويل المشاريع بقيمة ١٠٣ ملايين ريال.

وتتضمن المشاريع الاربعة، مشروع الخبر ريزيدنس السكني والمكون من ١٣٤ شقة سكنية موزعة على اربعة مبان، على طريق الملك فيصل الساحلي باطلالة بحرية، وبقيمة ١٨٠ مليون ريال.

ومشروع حدائق الخبر (المرحلة الثانية) لبناء ٣٣ فيلا سكنية بأربعة نماذج مختلفة، تمثل المرحلة الثانية منه في منطقة العزيزة بقيمة ٤٠ مليون ريال.

ومشروع لاجونا ريزيدنس (المرحلة الأولى) لبناء ٣٢ فيلا بحرية من نموذجين في منتجع خليج الدانة بشاطئ نصف القمر، ولكل فيلا شاطئ خاص وخدمات متكاملة. ويتكون المشروع للفلل. وتبلغ قيمته ١١٠ ملايين ريال.

ومشروع فيلاجيو (قرية المطاعم) وهو مشروع تجاري ترفيهي لتطوير مجمع مفتوح للمطاعم الراقية في مدينة الخبر يتكون من ٣٦ مطعما مستقلا ومواقف كبيرة للسيارات، وبقيمة ١٢٠ مليون ريال، ويمتاز بموقعه الاستراتيجي على طريق الملك سعود.

وتضمنت الاتفاقيات الموقعة اتفاقية تمويل متوافق مع الشريعة الاسلامية مع البنك العربي الوطني لمشاريع الشركة بقيمة ١٠٣ ملايين ريال، وقد وقع الاتفاقية مع الشركة يوسف الراضي المدير الاقليمي لقطاع الشركات. واتفاقية مع شركة بروجاكس العالمية للإدارة والاشراف على مشاريع شركة جنان العقارية، ووقعها عن الشركة ناصر كنعان نائب الرئيس التنفيذي، وهذه الشركة من اكبر الشركات لإدارة المشاريع في الشرق الاوسط، واتفاقية مع مجموعة الزريق للمقاولات العامة لتنفيذ مشروع الخبر ريزيدنس، وتنفيذ مشروع لاجونا ريزيدنس، وقعها مع الشركة محمد الزريق المدير العام للمجموعة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى