رياضة

أمير المنطقة الشرقية يستقبل فريق كيك بوكسنج السعودية

الدمام  -واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة بالدمام اليوم , الرئيس الفخري لفريق كيك بوكسنج السعودي فيصل بن عبدالله فؤاد بوبشيت وأعضاء الفريق، بمناسبة حصول الفريق على ميداليات فضية وبرونزية في الدورة التي شارك فيها الفريق في مملكة إسبانيا .
ورحب سموه برئيس الفريق وأعضائه وهنأهم على الإنجاز الذي حققوه، وقال : إن الرياضات الفردية تمكن الفرد من الاعتماد على نفسه، والالتزام وضبط النفس من استغلال ضعف الخصم، ونطمح لمزيد من الإنجازات .
من جانبه قدم بوبشيت شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه الدائم للأنشطة الرياضية في المنطقة، مؤكداً أنه وأعضاء الفريق سعيدون بلقاء سموه والاستماع إلى توجيهاته حول هذه الرياضة، ووعد بتحقيق المزيد من الإنجازات والتميز في سبيل النهوض والارتقاء بهذه الرياضة.
يذكر أن أعضاء الفريق قد شاركوا برعاية (برجر فيول) في بطولة دولية في مملكة إسبانيا ضمن 47 دولة وبمشاركة 1800 لاعب من مختلف الدول وبأوزان مختلفة للفئات العمرية من 12-18 سنة، يقودهم المدرب محمد خليل الشيخي.
وقد فاز المشاركون بميداليات فضية للاعب ناصر العاصمي، وبرونزتين للاعب عبدالله فيصل بوبشيت، وحقق طارق أبوعسكر ويوسف الشيخي وعبدالعزيز الشيخي ونواف الجهني ميدالية برونزية لكل منهم، بمشاركة فهد العاصمي وعبدالرحمن العصيمي وإداري الفريق جميل محمد بوبشيت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى