رياضة

خبراني القادسية: هدفنا نقاط التعاون الثلاثة

الخبر-سويفت نيوز:

IMG_8325شدّد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد خبراني على الأهمية البالغة التي تحملها مباراة التعاون يوم السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة وذلك ضمن نطاق الجولة العشرون من دوري جميل للمحترفين.

وأضاف خبراني ان أهمية اللقاء تكمن في التقارب النقطي بين الفريقين في جدول ترتيب دوري جميل ، مؤكداً أن الفوز في هذا اللقاء يُعادل 6 نقاط مما سيُسهمه ذلك في تحسين ترتيب الفريق القدساوي.

وأختتم محمد خبراني حديثه بأن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي “أنجوس” قد استغل فترة التوقف الماضية بمعالجة الأخطاء التي وقع بها الفريق في الجولات الماضية وتطوير الجوانب اللياقية والفنية وذلك للظهور بمستويات تليق بحجم نادي القادسية في قادم جولات الدوري.

فيصل مسرحي : “طموحنا عالي”

IMG_8327من جانبه أكّد حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية فيصل مسرحي ان طموحه وطموح جميع لاعبي الفريق هو حصد نقاط المباراة والفوز في مواجهة السبت المقبل امام التعاون في الجولة العشرون من دوري جميل للمحترفين على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة .

وأردف مسرحي أن فريقه يسعى في مباراة التعاون للعودة الى تقديم المستويات الجميلة مع تأكيده بأن فريقه سيتعامل مع ما تبقّى من جولات دوري جميل على أنها مباريات نهائية ومصيرية ، مشدداً بأن التعاون فريق قوي وخصم عنيد على ارضه وبين جماهيره مما سيجعل المباراة أكثر إثارة وتحدي اكبر لفريقه.

وأنهى فيصل مسرحي حديثه بأنه ولاعبيه مدركين مدى حجم الضغوطات والتحديات التي يمرون بها، واثقاً بأن الفريق قادر على تجاوزها في الفترة القادمة وتحقيق النتائج المرجوة منه والتي بدورها ستكون مرضية للجماهير القدساوية العزيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى