نيوميديا

نجوم اليوتيوب يشاركون في مهرجان فان فيست في السعودية

جدة-سويفت نيوز:

تنظم منصة YouTube، ولأول مرة على مستوى المملكة والوطن العربي مهرجان YouTube FanFest ، الذي يجمع في في مجموعة متنوعة من عروض الكوميديا والترفيه تقديم  نجوم YouTube الصاعدين من المملكة والعالم العربي. وسيقام المهرجان في نسخته العربية الأولى في الجوهرة داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم الجمعة الموافق 10 مارس 2017.youtube_yougov_brandindex_rank8_ksa

 

وسيتضمن المهرجان عرضين أساسيين: الأول للسيدات فقط والثاني للعائلات الذي يبدأ في الساعة الثامنة مساءً وينتهي عند العاشرة. بالإضافة إلى العرض، سوف يتسنى للجمهور فرصة مقابلة مبدعي المحتوى في عدة  لقاءات مخصصة لحاملي التذاكر.

 

العديد من الأسماء المعروفة على YouTube ستكون على خشبة المسرح بمدينة الملك عبدالله الرياضية  من بينهم عمر حسين، نجود الشمري، بدر صالح، وسعودي ريبورترز وموها ودحومي ٩٩٩ وعمر فاروق وايتو كي بي ومجرم قيمز، وهتون القاضي، وغيرهم.

 

ويأتي إطلاق أول مهرجان YouTube FanFest على مستوى المنطقة العربية  في مدينة جدة. وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر مشاهدي المحتوى على منصة YouTube حيث يسجل الفرد الواحد أعلى وقت مشاهدة بالمقارنة مع المستخدمين الآخرين في العالم.

 

يرجى زيارة موقع الفعالية لمعرفة كل التفاصيل عن اوقات العرض واللقاءات: https://www.youtubefanfest.com/event/2017

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى